افتتاح مكتبة غادة العامة

اُفتتحت يوم السبت الماضي مكتبة غادة العامة بواسطة الأستاذ سيف سمعريت، رئيس نادي الخرطوم للإطلاع والقراءة كلمسة وفاء لهذا الرجل الذي بذل العمر من أجل نشر ثقافة القراءة والتنوير.
مكتبة غادة العامة مشروع جمعية غادة الثقافية ..يعتبر جزءا مكملا لمشروع جائزة غادة الثقافية للشباب وجاء مشروع المكتبة بتمويل من الإتحاد الأوروبي الذي مثلته الأستاذة زينب عباس مؤكدة أنه من أجمل المشروعات التي موّلها الاتحاد الأوروبي لعبقرية الفكرة وصدق روح العمل.
وقد خف عدد كبير من المهتمين بالشأن الثقافي إلى المكان بدافع الحب والوفاء.
أثبتت جدران المكتبة أنها تتمطى بفعل المودة والمحبة والتآلف لتسع هذه الامتار الضيقة في حسابات الهندسة المئات من المدعوين … المكتبة بدت أنيقة تنافس حسناوات بلادي تماما مثل الدكتورة غادة كدودة والاستاذة مشاعر عبدالكريم والدكتورة عائشة موسى …. الجميل محمد حمد جاء يحمل ازاميله الأنيقة إهداء للمكتبة مطابقا بفعله قول سهام المجمر والدة الراحلة غادة ورئيس مجلس امناء الجائزة أن المكتبة إضافة لسفر هذا الشعب المتضامن تماما كمشروعات الأهلية في التعليم والصحة التي تقف شاهدة على مر العصور مقدمة الدعوة للجميع لمزيد من التواصل والدعم المادي والمعنوي معلنة افتتاح ابواب المكتبة للجميع من أجل دحر الخرافة بالمعرفة والظلام بنور العلم وهزيمة الحزن بالإنجازات …