يضع الرسم النهائي بشيخ الاستادات لقمة الغد.الهلال أجرى مناوراته الرئيسية بروح معنوية متسماً بجدية وحماس وتنافس محموم لتعزيز الصدارة

اتاورا يعود من اسبانيا ويشارك في القمة بجانب الدمازين

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
أدى فريق الهلال امس مناوراته الرئيسية لمباراة القمة تحت اشراف مبارك سليمان وحضور واهتمام اداري كبير برئاسة الدكتور اشرف الكاردينال والعمدة سعد وعماد الطيب وابوكلابيش وزغبير وحضور قطاع الكرة والقطاع الرياضي. حيث ادى اللاعبون التدريبات بجدية وحماس سعياً لتحقيق فوز وتعزيز الصدارة، وشارك في المران المحترف العاجي اتاورا الذي وصل فجر امس بعد ان خضع لاختبارات مع البارسا ويتوقع قرار ايجابي او سلبي عقب عيد الاضحى المبارك.
وركز أبوشنب في المران على الجانب المهاري والتكتيكي وشهد المران تنافس محموم بين اللاعبين سعياً لدخول في التشكيلة التي سيخوض بها الازرق مباراة القمة حيث منح الجهاز الفني تدريبات خاصة للمدافعين متمثلاً في اتاورا الذي خاض تمارين بروح معنوية عالية وعمار الدمازين وعبد اللطيف بوي وحسن الجريف وسموأل واطهر الطاهر ورمضان كابو وعماد الصيني فيما تنافس في منطقة المناورة ابوعاقلة وشيبوب وهما اقوى المرشحين لخوض مباراة الغد بجانب نزار واوكرا وبشه وهناك صهيب الثلعب وسالمون جابسون وفي المقدمة الهجومية يتنافس فيها الرباعي البلدوزر وولاء الدين والصادق شلس والريدة وفي العرين اصبح التنافس بين مكسيم وجينارو.
ويختتم الهلال بمران خفيف وتكتيكي اليوم باستاد الخرطوم يضع فيه مبارك ابوشنب لمساته النهائية لديربي الضحية في ختام الجولة الاولى في الممتاز.
ويدخل الهلال مباراة الغد في صدارة الممتاز متساوياً مع المريخ برصيد 36 نقطة.
على صعيد آخر خاطب رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال اللاعبين بالظهور المشرف وتحقيق الانتصار وتقديم اداء فني رفيع المستوى متسماً بالجدية والحماس لتقديم هدية لعشاق الازرق في عيده الاضحى المبارك وتعزيز الصدارة. وقال رئيس النادي ان ثقته كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني لمواصلة الانتصارات مع احترام الخصم.
من جانبه عبر اللاعب اتاورا عن سعادته باخضاعه لاختبارات مع نادي برشلونة مطالباً الاسرة الهلالية بدعوات لاجتياز الاختبارات الفني التي قام به مع رديف برشلونة متمنياً من الله سبحانه وتعالى التوفيق لاداء تجربة احترافية مع برشلونة ومؤكداً جاهزيته للقاء القمة مع زملائه لاداء مباراة تشبه الهلال وتسعد الجماهير. يذكر ان اللاعب غادر قبل عشرة ايام وخضع للاختبارات لمدة اسبوع مع برشلونة وحظى باهتمام متعاظم ويتوقع وصول القرار النهائي من نادي برشلونه عبر وكيله عقب عيد الأضحى المبارك.