الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة ومنظمة رعاية النزيل يحتفلان بالعيد مع الفتيان

الخرطوم :محمد شريف
نظم الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة فرع السودان بالتعاون مع المنظمة السودانية لرعاية النزيل برنامج فرحة أمل بدار الفتيان بإصلاحية كوبر .
وقام الوفد بذبح خراف الأضاحي وتناول وجبة مع النزلاء واسرهم بحضور رئيس الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة المهندسة ازهار مراد ورئيس مجلس أمناء المنظمة الأستاذ الجيلاني الواثق ومدير المنظمة والملازم عثمان عبد الحفيظ وحضور رؤساء وبعض أعضاء الاتحاد .
واشتمل البرنامج علي فقرات انشاد ومديح نبوي وفقرات غنائية من عداد ومشاركات النزلاء وتقديمهم.
من جانبها أكدت رئيس الاتحاد على أهمية مثل هذه المشاركات ووجود الأسر مع النزلاء قائلة للنزلاء مهما كانت الظروف التي جاءت بكم فهنالك مستقبل كبير ينتظركم بالخارج.
وافاد الملازم عبد العظيم بأن عدد النزلاء مائة خمس وعشرون نزيلا مشيرا إلى التعامل الجيد معهم مشيدا باجتهادهم وان منهم من هو في المدارس والجامعة وشرح البرنامج اليومي للنزلاء وأوضح بأن الدولة ملتزمة تجاههم من ناحية الملبس والمأكل وكذلك الأعياد مشيدا أيضا بدور المنظمات الخيرية.
في ذات السياق تناول مدير المنظمة الأستاذ الدرديري مشروع إشعال نار القرآن في السجون كاشفا عن مشروع الف لابتوب سينفذ بعد العيد لأسر النزلاء ورصيد وكهرباء وذلك لتمكين الأسر من سداد ما عليها لفك أسر النزيل .
وأكد الدرديري على ضرورة الشراكة مع الاتحاد بكل القطاعات لان قطاعات الاتحاد تمثل أهمية في كل مشاريع المنظمة مشيدا بهذه الزيارة والتي وصفها بأنها لا تقدر بثمن .