اليوم الزفة للبروف وغداً اكتساح

٭ يزفون البروف شداد اليوم للترشيح للرئاسة عبر مجموعة النهضة والاصلاح الذي احسن الاختيار وحسم امره لاكتساح الانتخابات المقبلة بعد اربعين يوماً وفق اللائحة الجديدة.
٭ عودة الخبير كمال شداد تعتبر عيدا من أعياد الكرة السودانية.. عودة الشفافية والنزاهة ومحاربة الفساد وتطبيق القانون للجميع لانه لا يجامل احد ولا يخاف في حق لومة لائم.. حريص على المال العام لذا تدافع الرياضيون وكان شبه اجماع من الاتحادات واندية الممتاز اصحاب المصلحة الذين اعلنوا وقوفهم ومساندتهم لفوز مجموعة كمال شداد لاصلاح الكرة السودانية.
٭ مجموعة النهضة والاصلاح واصل بصمت في اجتماعات متتالية وتجرد معظمهم من المناصب ونظروا إلى مصلحة الكرة السودانية فوق المناصب واستفادوا من التجربة السابقة الذي رفضه مجموعة التدمير أقصد التطوير وهم بعيداً من التطوير بعد ان اوصلوا الكرة السودانية إلى درك سحيق من ازمات وصراعات وخرمجة في برمجة المباريات وتمديد موسم الكروي اكثر من خمس مرات والمحصلة صفر على الشمال لذا استفادت مجموعة الاصلاح بعد ان استقال الرئيس المنتخب الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم وقدم ادب الاستقالة رافضاً الجلوس مع مجموعة المتهم بالفساد وأخيراً اختارت المجموعة الرجل المناسب الذي افتقده الرياضيون في الفترة السابقة ألا وهو الخبير كمال شداد.
٭ اليوم يترقب الوسط الرياضي من يكون مع خبير شداد في النائب الاول والنواب واحسب ان النهضة والاصلاح كلهم كواكب صلبة بدءاً بالبروف محمد جلال وحميدتي وجعفر قريش ونصر الدين وغيرهم من رجال النهضة والاصلاح قادرون على قيادة الكرة السودانية مع البروف شداد.
٭ الاصلاحيون يتقدمون الصفوف وتسندهم القاعدة الرياضية العريقة واندية الممتاز معظمهم مع الاصلاح والاتحادات الولائية والخرطوم ومعظم اتحادات الغرب ومعظم اتحادات الشمال وعدد من اتحادات الوسط والشرق كلهم مع الخبير شداد.
٭ نقول لكل من له صلة او يريد مصلحة الكرة السودانية ان يقف خلف الخبير كمال شداد لانه رجل المرحلة لانقاذ الكرة السودانية.
٭ اقول لمجموعة الفشل العام وداعاً حتى لو ترشحتم وهذا من حقكم ولكن القاعدة الرياضية انحازت للخبير الكروي العالمي البروف شداد.
٭ وداعاً لعهد الخرمجة.. وداعاً لعهد الفساد.. نعم للاصلاح.. نعم للبروف شداد لتصحيح المسار.
٭ كفانا صراعات وخلق ازمات اربعة مواسم على التوالي وخرمجة وسوء ادارة واتهامات واختلاسات لجماعة الفشل العام.. جاء الوقت ان يقف الجميع لانقاذ الكرة السودانية عبر الخبير الكروي العالمي بروف كمال شداد.
٭ شكراً لمعظم اتحادات الكرة الذين تدافعوا لمنزل الخبير بروف شداد مؤازرين.. مؤيدين ومباركين الترشيح أما اندية الممتاز يستحقون الشكر والثناء لانهم اختاروا الطريق الصحيح وهم مع الاصلاح عبر البروف كمال شداد.
٭ اليوم ترشيح في زفة كبرى لبروف شداد بعد اربعين يوماً يعود الخبير في الاكاديمية رئيساً عبر الصندوق باكتساح ان شاء الله تعود الكرة السودانية إلى هيبتها وألقها ومسارها الصحيح.
آخر الأصوات
٭ هذا هو الموقف الذي كان تنتظره جماهير الهلال من مجلس الهلال بقيادة الكاردينال بمساندة الخبير الكروي كمال شداد عبر الاصلاح.
٭ معظم رجال شورى المريخ باركوا الخبير شداد لان مجلس المريخ لم يوفق اوضاعه حتى هذه اللحظة.. هل تقام جمعيتهم العمومية ويكتسح فيها المعارضة ومجموعة سوداكال أم يأتي التعيين بعد اعتذار رجل محبوب المريخ جمال الوالي لقيادة النادي بعد ان امضى سنين عددا في رئاسة المريخ.
٭ كاريكا عزف الموسيقى وزملاؤه حملوه على الاعناق والبلدوزر يمارس هوايته منفرداً بصدارة هدافي الممتاز.. الهلال مين زيو.. قلعة الديمقراطية يقود ولا ينقاد.
والله من وراء القصد