ثلاث مباريات تجرى اليوم في الدوري التأهيلي

كوبر البحراوي أمام تحدي الشمالية الدامر بالخرطوم

استاد كريمة مسرحاً لمباراة الأهلي مروي وودهاشم سنار

النضال النهود في مواجهة الدفاع الدمازين على ملعب الأول

الخرطوم/ امجد
تجرى اليوم ثلاث مباريات في منافسة الدوري التأهيلي المرحلة الاخيرة المؤهلة للدوري الممتاز لاسبوعه الثاني : كوبر البحراوي يستضيف الشمالية الدامر والاهلي مروي يلتقي ودهاشم سنار والنضال النهود يواجه الدفاع الدمازين
كوبر البحراوي * الشمالية الدامر
يواجه كوبر البحراوي ممثل الخرطوم في التأهيلي فريق الشمالية بطل الدامر باستاد الخرطوم في الثامنة مساءً . الفريق المضيف يدخل مباراة اليوم بعد ان عاد بنقطة ثمينة من مدينة سنار بعد تعادله 1/1 مع ممثلها ودهاشم في الاسبوع الاول ويعمل جاهداً اليوم للفوز مستغلاً عاملي الملعب والجمهور وخبرات لاعبيه . يشرف على تدريب الفريق المدرب ابراهومة(الديسكو) ومن نجومه : ايمن موسى – هشام عبدالرحيم – احمد بابكر – محمد اسماعيل – اسماعيل جبره – راني عبدالعاطي – محمد عبدالعاطي – اسماعيل كواليبالي – حسام العوض – محمد الجمري.
الشمالية الدامر حقق فوزاً غالياً على الدفاع الدمازين 1/صفر على ملعبه بمدينة الدامر ويجمع في رصيده ثلاث نقاط ويسعى للخرود بنتيجة ايجابية في مباراة اليوم امام كوبر حتى يستمر في المنافسة على الصدارة ومن ثم التأهل الي الدوري الممتاز . يشرف على تدريبه ابن النادي ولاعبه السابق عادل ابراهيم سلامة ويقوده الكابتن كومي .
الأهلي مروي * ودهاشم سنار
استاد كريمة الدولي سيكون مسرحاً لمباراة الاهلي مروي وودهاشم سنار عصر اليوم . الفريق المضيف كان في الراحة الاسبوع الماضي وكان قد تأهل الي هذه المرحلة بعد ان خاض مباراة فاصلة امام هلال الفاشر وكسبها بركلات الترجيح بعد ان انتهى زمن المباراة الرسمي بالتعادل 1/1 باستاد الخرطوم . ويسعى الفريق اليوم للفوز خصوصاً وانه يلعب على ملعبه وبين جماهيره . يشرف على تدريبه المدرب مجدي عطا الله ويقوده اللاعبون : عبدالعزيز عبدالقادر – محمد ابراهيم – عمر مبارك – شيكوزي – جراد – جمعه – رزق الله – صلاح جيكاوي – مصعب طلحة – باتريك واستيفن.
ودهاشم سنار الفريق الضيف تعادل على ملعبه الاسبوع الماضي مع كوبر البحراوي 1/1 ويجمع في رصيده نقطة ويسعى للخروج بنتيجة ايجابية امام الاهلي مروي . يشرف على تدريب الفريق محسن سيد ويساعده عاكف عطا ومن نجومه : وضاح واحمد ود ابوك.
النضال النهود * الدفاع الدمازين
النضال النهود والدفاع الدمازين يلتقيان باستاد النهود عصر اليوم . الفريق المضيف يدخل المباراة وهو متصدر المنافسة بعد الفوز الكبير الذي حققه في الاسبوع الاول على الميرغني كسلا 4/1 ويجمع في رصيده ثلاث نقاط . يسعى الفريق لمواصلة عروضه القوية التي ظل يقدمها منذ انطلاقة المنافسة من مراحلها الاولى وحتي المرحلة الاخيرة وسيحظى الفريق بدعم ومؤازرة كبيرة من جماهير الرياضة بولاية غرب كردفان . يشرف على تدريبه ازهري عثمان ومن نجومه : مهيب مبروك – ديفيد – محمد جمعه – مجاهد – امين آدم وكمال نواي.
الدفاع الدمازين ظل يمثل ولاية النيل الازرق في الدوري التأهيلي في السنوات الماضية وهذه المرة يعمل للتأهل الي الدوري الممتاز رغم الخسارة التي تلقاها في الاسبوع الاول بالدامر من فريق الشمالية . يشرف على تدريب الفريق محمد بشير حمدتو ويقوده اللاعبون : صلاح بريمه – صبحي السنوسي – مصعب كبسول – حسن الحسن والمحترف الغيني محمد سمواه .
يذكر ان فريق الميرغي كسلا في الراحة هذا الاسبوع .