سهرة رياضية في شندي الجميلة والصدارة هلالية

٭ هنيئاً للجمهور الرياضي في شندي الحبيبة.. هلال الملايين الذين يحل ضيفاً الليلة أمام الاهلي شندي في لقاء لا يخلو من الاثارة ومتعة المشاهدة واحسب ان رفاق كاريكا سيسطرون أروع الاداء وسنستمتع بأروع الاهداف رغم احترامنا لنمور شندي الذي يملك درر متمثلاً في ولاء الدين خضر واخوته إلا ان الهلال يسعى لتعزيز الصدارة بقيادة الموهوب الفنان مدثر كاريكا والقناص ولاء الدين موسى والهداف البلدوزر.
٭ يعتبر لقاء اليوم من اصعب المواجهات للكتيبة الزرقاء رغم ان جمهور الرياضي في شندي الجميلة يعشق الاداء الرائع ولكن راعي ناديهم قائد تخسرون دائماً يفتعل الاثارة ويجعل المباراة كأنها حرب ولكن خبرة نجوم الهلال يجعل المباراة تسير على بر الامان .
٭ نتمنى أن يوفق المعلم في الوضع التشكيلة المثالية واعطاء الفرصة لعدد من الشباب على رأسهم المتألق وليد علاء الدين وولاء الدين موسى والصادق شلس ورمضان كابو بجانب ابوعاقلة وبشه واتاورا والمدفعجي عمار الدمازين واطهر الطاهر وبوي أو كابو وجينارو، كلهم جاهزون لتقديم العزف المنفرد ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر به امام تريعة البجا في الاسبوع الماضي وحقق فيه الهلال فوزاً صعباً بهدف عمار الدمازين بشق الانفس ولم يقدم الهلال في تلك المباراة المردود المتوقع ولكن البركة في النقاط.
٭ الدوري في دورته الثانية أصبح ساخنا والصراع على المقدمة والوصافة والمركزين الثالث والرابع اصبح على صفيح من نار وتقاربت المستويات إلا ان الهلال يريد ان يدافع عن لقبه وهو الآن في الصدارة ونسأل الله التوفيق في أن يقدم فرقة السامبا الهلالية السهل الممتنع امام ارسنال الشنداوية ويستمتع الجميع بسهرة كروية في شندي الجميلة والصدارة هلالية هذا ما نأمله ونرجوه والكلمة لرفاق كاريكا.
آخر الأصوات
٭ مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة البروف شداد تكسب كل يوم اراضي جديدة رغم الاستمالة والاغراءات والاساليب الفاسدة من جماعة التدمير إلا ان مجموعة البروف ثابتة على مبادئها وبإذن الله سيكتسح الانتخابات المقبلة.
٭ حسناً فعل مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة البروف وفاجأوا لجنة الانتخابات واتحاد الكرة السابق بأسئلة محورية خوفاً من تكرار شريط الثلاثين من ابريل الماضي وطلبوا اللائحة المجازة من الفيفا ولجنة الانتخابات والخطابات التي صدرت من الفيفا والردود.
٭ هذا من حقهم والاحتياط واجب لأن مجموعة الفشل العام يريدون ان يكنكشوا على الكراسي برغم انهم فشلوا في ادارة النشاط الكروي في السودان وخلق ازمات وعلقوا نشاط الكرة في السودان واحتموا بالفيفا.. هذا لم يحدث في تاريخ الكرة السودانية إلا في عهد مجموعة الفشل العام.. وبعد كل ذلك يريدون ان يواصلوا فشلهم وخرمجتهم على الكرة السودانية.
٭ نقولوا هيهات الخبير البروف كمال شداد مطلب لمعظم الاتحادات واندية الممتاز والرياضيين لانقاذ الكرة السودانية.
٭ نقول مبروك لانتخابات اتحاد عطبرة التي جرت في جو معافى وتنافس محموم وفاز أبو القاسم عوض برئاسة اتحاد عطبرة بالقرعة بعد ان أعاد مرتين وتساوى جمال سعيد مع أبو القاسم في 18 صوتا لكل وحسمت بالقرعة لصالح أبو القاسم وهو من مؤيدي مجموعة البروف.
٭ هذه بداية والقادم أحلى رغم الاغراءات والأساليب الفاسدة ولكن الرياضيين ومجموعة النهضة والاصلاح هم على المبادئ ثابتون لمصالح الكرة السودانية ونقول وداعاً لجماعة التدمير.
٭ رحل عن دنيانا الفانية الرجل الرياضي الانساني الزاهد المتجرد المخلص للوطن وللرياضة الأستاذ محمد فرح مقرر لجنة الانتخابات اثر علة لم تمهله طويلاً وهو فقد جلل للرياضيين عامة وأهل الكاملين ومدني ودنقلا والخرطوم ومجموعة النهضة بصفة خاصة.
للمرحوم الرحمة والمغفرة ونسأل الله له الجنة بقدر ما أعطى لهذا الوطن والصبر وحسن العزاء لأسرته المكلومة .
والله من وراء القصد