الدعوات الإيرانية والمخططات الشيطانية..!!

434دعوة إيران ومطالبتها بتدويل إدارة الحرمين الشريفين لا تهدف فقط للإساءة للملكة العربية السعودية بل للأمة الإسلامية قاطبة والتي يجب أن تعي وتدرك جيدا أبعاد المخططات الرامية « لتسييس « شعيرة الحج بالذات ..!!
و إيران هي الدولة الإسلامية الوحيدة التي ترفض الامتثال لضوابط وإجراءات الحج في كل عام وتحاول جاهدة افراغ هذه الشعيرة من مضامينها الدينية ومحاولة استغلالها سياسيا بعيدا عن كل مرامي وأهداف حج بيت الله الحرام والكعبة المشرفة..!!
وادعاءات المسؤولين الإيرانيين بأن السلطات السعودية تمنع مواطنيها من أداء الشعيرة ليست مزيفة فحسب وإنما باطلة جملة وتفصيلا فقد أقر المرشد الأعلى» علي خامنئي» أنهم منعوا الحجاج الإيرانيين من أداء الحج هذا العام رفضا للاشتراطات والضوابط السعودية..!!
والمعلوم سلفا إن الإجراءات والضوابط والاشتراطات السعودية ليست جديدة ولا مستحدثة و لا تطال إيران لوحدها بل ارتضتها كافة البلدان الإسلامية و التزمت بها تحقيقا لشعار..«حج آمن وميسور لكل القادمين والمقيمين »..!!
العجيب أن الجمهورية الإيرانية المسؤولة عن كل الكوارث والمصائب التي اكتنفت الحج في السنوات الماضية هي من تطالب بتدويل إدارة الحرمين الشريفين وليس ذلك مستغربا لأنها تضع أمر المقدسات الإسلامية علي قائمة أولوياتها في حربها المقدسة ضد المسلمين من أهل السنة..!!
ومن الواضح أن قوى عظمى ودوائر كبرى خارجية هي من تدعم وتبارك خطط إيران التوسعية بل ربما هي من تحركها على الأرض وتوفر لها الغطاء اللازم لبسط أذرعها الشيطانية على كل دول المنطقة كما هو الحال الآن في العراق وسوريا واليمن والبحرين ولبنان..!!
إن على الأقطار العربية والإسلامية أن تدرك خطورة الأمر وتعلم أن إيران ليست سوى أداة لتنفيذ مخطط عالمي يستهدف المسلمين ومقدساتهم وكل مكتسباتهم مما يحتم طي كل ملفات الخلافات غير ذات الجدوى والوقوف صفا واحدا في وجه الهجمة الإيرانية القادمة التي لن تستثني أحدا خاصة وإن سيناريوهاتها وضعت بعناية داخل الوكالات الاستخباراتية ومراكز الأبحاث الشيطانية..!!