في الدوري الممتاز اليوم.الخرطوم الوطني يستضيف المريخ كوستي مساءً

استاد الجزيرة مسرح لمباراة الأهلي مدني والهلال الأبيض

المريخ الفاشر في مواجهة صعبة أمام الهلال كادقلي (بالنقعة)

الخرطوم / امجد الرفاعي
يواجه مريخ الفاشر فريق الهلال كادقلي على ملعب (النقعة) بحاضرة ولاية شمال دارفور عصر اليوم في منافسة الدوري الممتاز . الفريق المضيف يدخل المباراة وفي رصيده 13 نقطة في المركز الاخير . ادى الفريق 22 مباراة حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في اربع مباريات وخسر 15 مباراة ويسعى اليوم للخروج بنتيجة ايجابية حتى يبقى على امله في البقاء بالدوري الممتاز . يقوده : المحترف العاجي ابراهيما كوني
الهلال كادقلي يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة . ادى الفريق 23 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في ثماني مباريات وخسر خمس مباريات . يشرف على تدريبه شرف الدين احمد موسى ومن نجومه : محمد آدم – منذر رحال – جيمي اولاغو – صلاح الجزولي واحمد الفاضل .
الخرطوم الوطني * المريخ كوستي
استاد الخرطوم سيكون مسرحاً مساء اليوم لمباراة
الخرطوم الوطني والمريخ كوستي (الاسبوع 25) . الفريق المضيف في المركز السابع برصيد 36 نقطة . ادى الفريق 22 مباراة حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في مثلها كان آخرها الاسبوع الماضي مع المريخ صفر/صفر وخسر الفريق اربع مباريات . يشرف على تدريب الخرطوم الوطني المدرب الغاني روبرت ومن نجومه : محمد ابراهيم – مصطفى كرشوم – سعيد صديق – حاتم رحال – محمد حقار – صلاح (الامير) – بدرالدين (قلق) – دومنيك ابوي – امين ابراهيم وسيف مالك.
مريخ كوستي بعد ان انهى الدورة الاولى وهو في المركز قبل الاخير انتفض في الدورة الثانية وحقق عددا من النتائج الايجابية في الاسابيع الماضية أهلته الي المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة . ادى الفريق 23 مباراة فاز في خمس مباريات وتعادل في ثماني مباريات وخسر 10 مباريات . يشرف على تدريبه حسن الحبوب ومن لاعبيه : ايمن عبدالرازق – معاوية الامين – سامر .
الأهلي مدني * الهلال الأبيض
الاهلي مدني والهلال الابيض يلتقيان باستاد الجزيرة بمدني مساء اليوم . الاهلي (سيد الاتيام) يقبع في المركز قبل الاخير برصيد 18 نقطة . ادى الفريق 22 مباراة فاز في اربع مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر 12 مباراة . ادارة النادي اقالت الاسبوع الماضي المدرب الديبة وكلفت عمر ملكية بالاشراف على تدريب الفريق وبالفعل باشر مهامه منذ مباراة الفريق في الاسبوع الماضي . ويعمل الاهل للفوز حتى يتقدم قليلاً الي الامام في ترتيب المنافسة
الهلال الابيض حقق انتصارين متتالين في الاسبوعين الماضيين ورفع رصيده الي 39 نقطة في المركز الرابع . ادى الفريق 22 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر خمس مباريات . يشرف على تدريب الفريق ابراهيم حسين (ابراهومه) ويقوده : بكري بشير – مهند الطاهر – نصرالدين الشغيل – نيلسون – ابكر – خميس كيزا ومعاذ (القوز) .
الشرطة القضارف * الأهلي شندي
استاد القضارف يستضيف عصر اليوم مباراة الشرطة القضارف والاهلي شندي . الشرطة تراجع مستواه في الدورة الثانية وتعثر في عدد من المباريات بالخسارة والتعادل واصبح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة . ادى الفريق 23 مباراة فاز في سبع مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر ست مباريات . يقوده : علي عبدالله (ابوعشرين) – ايمن باشري – مايكل – لوك اكيج.
الاهلي شندي تلقى الخسارة من الهلال على ملعبه 1/2 الاسبوع الماضي ويجمع الفريق في رصيده 38 نقطة , ادى 23 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر سبع مباريات . يشرف على تدريبه البوسني وحيد خليلوفيتش ومن لاعبيه : جاهد محجوب – امجد – ياسر مزمل – عماري – والي الدين خضر – خطاب فيصل – فارس عبدالله.