الهلال يناديكم للاستمتاع بعزف جديد

٭ هلال الملايين يستضيف مريخ البحير الليلة بالجوهرة الزرقاء في لقاء من النار واحسب ان هذا اللقاء سيشهده جمهور غفير بعد ان عزفت فرقة السامبا الهلالية عرضاً كروياً رائعاً في ضيافة نمور شندي الذي قدم فيه لاعبو الهلال فواصل من الابداع وظهر عميد الفريق كاريكا بمستوى رائع واحرز احلى الاهداف وشهد عودة الماكوك بهدف ولا أروع وانهى محبوب الملايين عقدة الاهلي شندي وكانت الصدارة بجدارة للكتيبة الزرقاء.
٭ واليوم عشاقه موعودون بعزف جديد بقيادة المعلم وحجازي اللذين اكدا الهلال بمن حضر وبطريقة هجومية نارية لمواصلة الانتصارات في غياب هدافه البلدوزر ويحل محله ولاء الدين المبدع مشكلاً ثنائية مع كاريكا وربما فاجأ المعلم مريخ البحير بنزار منذ البداية ولكن الدفاع سيكون بنفس التشكيلة التي خاضت المباراة السابقة متمثلاً في سموأل واتاورا وعمار الدمازين ورمضان كابو وأبو عاقلة هو جوكر الازرق في الوسط بجانب بشه الفنان وعزيز شيبولا والماكوك سيحكمون على منطقة المناورة وربما فاجأ المعلم بالمبدع وليد علاء الدين الذي حجز مقعده في التشكيلة فرض نفسه بالاداء الفني الرفيع في صناعة الاهداف واصبح على لسان كل الاهلة وسيكون المعلم في الامتحان في المفاضلة بين نزار وشيبولا ووليد علاء الدين.
٭ اتوقع حضورا غير مثيل له لعشاق الازرق في الجوهرة الزرقاء باستمتاع بسهرة كروية رياضية على انغام فرقة السامبا الهلالية الذين اعلنوا في مواصلة الابداع وحصد النقاط وتعزيز الصدارة.
٭ نأمل ان تضع لجنة المنافسات في اتحاد الكرة برمجة سليمة لكل الاندية بعد ان شهدت المنافسة تعديلات متكررة حتى يوم امس تم تعديل البرمجة ليؤدي المريخ الوصيف مباراته امام مريخ كوستي غداً بدلاً من اليوم والخرطوم الوطني بالسبت ولا نعرف هل تستمر هذه التأجيلات والتأجيلات إلى ما لا نهاية وظلت الاندية تشكو لطوب الارض من خرمجة المنافسة من لجنة الخرمجة.
آخر الأصوات
٭ وسط المريخ يترقب قرارا من المفوضية اليوم في الفصل في الطعون المقدمة لمرشح المريخ الوحيد في الرئاسة سوداكال بعد ان اشرقت شمس الديمقراطية في الديار الحمراء بعد سنين عددا.
٭ نأمل ان يصدر المفوض قراراً حاسماً باعتماد سوداكال في رئاسة المريخ بعد ان راهن محاميه بعدم صحة تلك الادعاءات التسعة لعدم وجود اي مستند يدعم شكوي الطعون.
٭ نريد الاستقرار في العرضة جنوب واعتماد سوداكال هو استقرار للديار الحمراء بعد ان عزف معظم المريخاب عن الترشح في قيادة المريخ وآخرها رئيس المريخ السابق المحبوب جمال الوالي الذي تحمل عبء هذا النادي تعييناً وانتخاباً وتسييراً اكثر من 41 عاماً مما جعل المريخ في حيرة من امره ويبحثون عن البديل وعندما ترشح سوداكال جاءت الطعون بالجملة بلغت تسعة طعون في شخص واحد وهذا لأول مرة تحدث في تاريخ الرياضة.
٭ على كبار المريخ ان يتحركوا ويسحبوا الطاعنين قبل اصدار القرار من المفوض حتى يعود الاستقرار الكامل في الديار الحمراء لان مجموعة سوداكال مع التحالف اكتسحت الانتخابات ومعظمهم لا يملكون المال الكبير الذي يمكنهم من قيادة النادي وهذا حقيقة والخبرة تتمثل في نائب الرئيس محمد جعفر قريش وطارق سيد المعتصم الامين العام.
٭ انفروا ايها الاهلة صوب الجوهرة الزرقاء التي تسر الناظرين واستمتعوا بفرقة السامبا الهلالية التي تدافع عن لقبه والاحتفاظ بفارق الـ4 نقاط.
٭ كل يوم تكسب مجموعة النهضة والاصلاح تأييدا واسعا من الاتحادات والاندية وحسب متابعاتي ستكتسح مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة البروف كمال شداد بفارق كبير.
٭ اقول للمرة الثانية والثالثة وداعاً عهد الفشل العام والمتهمين بالاختلاسات من المال العام في اتحاد الكرة ومرحباً بمجموعة البروف شداد لتصحيح المسار لانقاذ الكرة السودانية.
٭ دنقلا انضمت للركب مدني السني وعطبرة الحديد والنار وارقو والباوقة كلهم انتفضوا واعلنوا مساندتهم للخبير كمال شداد. اما اندية الممتاز حسمت امرها مبكراً اكثر من 21 ناديا والمفاجآت تترى والصندوق يوم 92 لعودة البروف لاكاديمية الكرة السودانية لتصحيح المسار.
٭ اقول انسحبوا بدلاً من البحث عن ذرائع بعد ان حددت 09% من الاتحادات والاندية وجهتها صوب الاصلاح بقيادة البروف كمال شداد ولا نريد ذرائع الفيفا وخلافه ولا وألف لا لمجرد التفكير من مجموعة التدمير لتعليق نشاط الكرة السودانية.
٭ ولا وألف لا وحذاري تكرار الثلاثين من ابريل الماضي بعد اكتساح مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة الفريق المدهش وعندما فشلت مجموعة التدمير ذهبت إلى الفيفا وكان تعليق النشاط الرياضي.
٭ التطوير بريء منهم لانهم مارسوا الفشل في ابشع صوره وأوصلوا الكرة السودانية الى مؤخرة الفرق والاندية في القارة السمراء وفي التصنيف الدولي وبعد كل ذلك يريدون ان يكنكشوا في الكراسي ولا اريد ان اتحدث عن مأساة مشاركة اللاعب الموقوف سيف مساوي وقتذاك امام زامبيا وضاع حلم السودان للترقي لنهائيات كأس العالم ولا أريد أن أتحدث عن ميزانية 4102 و5102م الذي فيها عجب الاعجاب في تبديد مال العام في ابشع صورها.. رجعوا قروشنا في اتحاد الكرة وانسحبوا لانه مال عام.
والله من وراء القصد