بعد تأجيل مباراته مع الرهيب إلى يوم الجمعة.المريخ يكثف تحضيراته لمواصلة انتفاضته في الانتصارات ويختتم بمران صباحي بالقلعة الحمراء

مولانا الفاتح مختار: نترقب قراراً باعتماد فوز سوداكال بالتزكية من المفوض اليوم

الخرطوم/الصحافة
أجرى فريق المريخ صباح اليوم مراناً ناجحاً بملعبه بقيادة محمد موسى وبحضور عضوي المجلس المنتخب الجديد كابتن خالد أحمد المصطفى وعلي أسد وقد شهد المران تنافسا محموما بين اللاعبين بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة راجي وامير كمال ورمضان عجب والتش والتكت وضفر ونمر وباسكال واوا ومحمد آدم وبكري المدينة ومحمد عبد الرحمن (الغربال) وجمال سالم وبقية الكوكبة الحمراء وغاب من المران عصام عبد الرحيم وهيثم الرشيد بعامل الاصابة وشهد المران عودة خالد النعسان الذي منحه الجهاز الفني تدريبات خاصة بعد شفائه من الاصابة.
وتجيء تدريبات المريخ استعداداً لمريخ كوستي غداً بعد ان تم تأجيل المباراة من اللجنة المنظمة التي كان مزمع قيامها اليوم إلى يوم الجمعة بعد التعديل. ويسعى المريخ لمواصلة انتصاراته بعد انتفاضته امام الرابطة كوستي بثلاثية نظيفة بامضاء التكت ومحمد عبد الرحمن ومامادو مرتفعاً برصيده إلى 15 نقطة مطارداً الهلال المتصدر بـ25 نقطة الذي يوالي اليوم لمواجهة المريخ البحير وفي حالة فوز الازرق سيكون الفارق 4 نقاط.
وكان الفريق قد انتظم في معسكر مقفول بفندق روانيا بأركويت.
إلى ذلك تترقب الاسرة المريخية قراراً من المفوض في فصل الطعون المقدمة ضد ادم سوداكال المرشح الوحيد في رئاسة المريخ الذي فاز بالتزكية من قبل المفوضية.
من جانبه قال محامي سوداكال الفاتح مختار بانه يتوقع قرارا من المفوضية لصالح موكله برفض كل الطعون واعتماد آدم سوداكال رئيساً للمريخ.
تأجيل مباراة المريخ ومريخ كوستي ليوم الجمعة
أجرت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم تعديلات جديدة على بعض مباريات الجولات المقبلة لمسابقة الدوري الممتاز، ومن أبرز التأجيلات تأجيل مباراة المريخ ومريخ كوستي التي كان مقرراً قيامها اليوم الخميس لحساب الجولة السادسة والعشرين لتقام يوم غدٍ الجمعة وكذلك تم تأجيل مباراة الخرطوم الوطني والرابطة لتقام يوم السبت بدلاً عن الجمعة.