حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية : «زين» عالم يجمل العملية التعليمية

اشادت الأستاذة ليلي محمد علي حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية والأمين العام لمنظمة بت البلد الخيرية بالشركة السودانية للهاتف السيار «زين» وقالت «زين» تساهم بقدر كبير في العملية التعليمية ولها مبادرات تعد نموذج في المسؤولية المجتمعية للشركات ،لأنها تسخرها دائما لخدمة المناطق الأكثر حوجة ودعم الطلاب من الأسر المتعففة ، جاء ذلك خلال تدشين «زين» لحملة توزيع الزي المدرسي بمحلية كرري بالتعاون مع منظمة بت البلد الخيرية يوم الخميس 14 يوليو بمحلية كرري بحضور وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم الدكتور فرح مصطفى و معتمد محلية كرري الأستاذ الصادق محمد حسن ولفيف من القيادات التربوية والتعليمية .
كما أثنت حرم النائب الأول علي إدارة «زين» ودورهم القيادي في تسخير جزء كبير من مشاريع المسؤولية المجتمعية لدعم التعليم ، واصفة «زين» بالعالم الذي يجمل العملية التعليمية « وقالت «نحن لدينا تعاون متواصل مع «زين « نتمني أن يتوج الي شراكة ذكية نسعى عبرها الي خدمة مجتمعنا.
وفي كلمته أكد الدكتور فرح مصطفي «أن ما تقوم به زين يشكل إضافة حقيقية للوزارة في تحقيق أهدافها الرامية إلى نشرالتعليم والإرتقاء بالبيئة المدرسية من أجل جيل واعد وشباب متحضر وواعي واصفاً عالم زين الجميل بأنه إسم ومعنى».
ومن جانبه أشاد الأستاذ الصادق محمد الحسن بدور شركة «زين» وإسهامها في دعم التعليم بالولاية من خلال توزيع الزي المدرسي الذي يعين على سير العملية التعليمية» مضيفاً «أن توفيره بالمواصفات الجديدة من ألوان يعتبر إضافة نوعية من شركة «زين» ويؤكد مواكبتها للعملية التعليمية. شاكراً الشركة على إختيارها لمحليتة كنقطة إنطلاق ومؤكداً أن أيادي زين ظلت بيضاء تجاه المجتمع من خلال مختلف المشاريع والمبادرات، وأن الزي المدرسي يساهم في إنسياب العملية التعليمية بالمحلية .
الأستاذ عوض الكريم الحسن ممثل شركة زين قال في الحفل الذي أقيم بمحلية بمحلية كرري «أن الشركة تولي التعليم أهمية قصوى وتضعه في مقدمة أولوياتها إستشعاراً من الشركة بالمسؤولية تجاه المجتمع وإيماناً بأهمية إستمرار وإكتمال العملية التعليمية ودعماً للطلاب من الأسر المتعففة مشيراً في هذا الصدد إلى مبادرة «إفطار تلميذ» التي توفر من خلالها الشركة عدد 3000 ألف وجبة يومياً بالمدارس الطرفية لولاية الخرطوم بالتعاون مع منظمة مجددون.
وأشار الحسن الي أن مشروع الزي المدرسي إنطلق منذ ستة أعوام وفرت خلاله الشركة عدد 150,000 ألف لبسة استفاد منه أكثر من نصف مليون تلميذ وتلميذة في معظم ولايات السودان وأطراف ولاية الخرطوم فضلاً عن وحدات الإجلاس وإنشاء سلسلة مدارس زين إلى جانب ترميم مدارس قائمة .

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.