السلطات تسترد مركبة مدير التحصين المسروقة بكاس

> الخرطومكالصحافة
تمكنت السلطات الأمنية بولاية شمال دارفور، بالتنسيق والتعاون مع نظيرتها في ولاية جنوب دارفور، من ضبط مركبة مدير إدارة التحصين الموسع التي تمت سرقتها مؤخراً من مدينة الفاشر بمدينة كاس، وتم الضبط بولاية جنوب دارفور وتوقيف عدد من المتهمين.
وقال معتمد الفاشر، التجاني عبدالله صالح، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحقيق أكبر إنجاز أمني مشترك من خلال توقيف عدد من المتهمين، ضبطت بحوزتهم سيارة مدير إدارة التحصين الموسع التي تمت سرقتها من أحد الأحياء وسط مدينة الفاشر الأيام الماضية.
وامتدح المجهودات الحثيثة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بشمال دارفور، ودورها المتعاظم في منع الجريمة وضبط المجرمين والمتورطين في العديد من الجرائم.
وأضاف أن ماتم من إنجاز خلال الفترة الماضية، يعد مفخرة للأجهزة الأمنية بالولاية، والتي ظلت تعمل ليل نهار من أجل تعزيز الأمن والاستقرار للحد من انتشار الجريمة والتصدي للمتفلتين.
وأشار المعتمد إلى أن عملية جمع السلاح ماضية بصورة جيدة وفق التدابير التي اتخذتها اللجنة، وأعلن المعتمد عن خطة أمنية محكمة لحسم كافة أشكال التفلتات الأمنية وضرب أوكار الجريمة ومحاربة الظواهر السالبة بالمحلية.
وأكد أهمية التنسيق والتعاون بين الأجهزة المختلفة وكافة مكونات المجتمع، من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيقاً لشعار «الأمن مسؤولية الجميع».