ثلاث مباريات تجري في التأهيلي اليوم.كوبر البحراوي يستضيف الدفاع الدمازين باستاد الخرطوم مساءً

استاد الدامر مسرحاً لمباراة الشمالية والميرغني كسلا

الأهلي مروي والنضال النهود يلتقيان باستاد كريمة

الخرطوم / الصحافة
تجرى اليوم ثلاث مباريات في منافسة الدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز لاسبوعه الخامس ، استاد الخرطوم يستضيف مباراة كوبر البحراوي والدفاع الدمازين وبالدامر تقام عصراً مباراة الشمالية الدامر والميرغني كسلا وباستاد كريمة تجرى عصراً مباراة الأهلي مروي والنضال النهود .
كوبر البحراوي«الخرطوم» * الدفاع الدمازين
استاد الخرطوم يستضيف مساء اليوم مباراة كوبر والدفاع الدمازين ، الفريق المضيف يتصدر المنافسة برصيد ثماني نقاط نالها من فوزه في مباراتين وتعادله في مباراتين ، ويسعى اليوم للفوز حتى يضمن تأهله مباشرةً للدوري الممتاز فرصيده 11 نقطة كافيا للتأهل خصوصاً ان الفرق الثلاثة اصحاب المراكز الثلاثة الاولى ستتأهل الي الممتاز.
الدفاع الدمازين يدخل المباراة وفي رصيده نقطتين نالهما من تعادله مع الأهلي مروي بالدمازين وفي الاسبوع الرابع تعادل ايضاً على ملعبه مع ودهاشم سنار وكان قد خسر في الاسبوع الاول من الشمالية الدامر وفي الاسبوع الثاني خسر بالنهود من النضال ويعمل جاهداً للفوز اليوم على كوبر حتى يحافظ على امله في الصعود الي الممتاز اما الخسارة فستبعده تماماً من المنافسة.
الشمالية الدامر * الميرغني كسلا
الشمالية والميرغني كسلا يلتقيان عصر اليوم باستاد الدامر ، الفريق المضيف في رصيده 3 نقاط نالها من فوزه في الاسبوع الاول على الدفاع الدمازين 1/صفر وخسر في الثاني من كوبر بالخرطوم صفر/1 وخسر ايضاً في الثالث من ودهاشم سنار صفر/1 وغير هذه المباراة تبقت للفريق مباراتان ويعمل للفوز حتى ينافس بقوة على الصعود.
الميرغني كسلا تلقى الخسارة في الاسبوع الاول من النضال النهود 1/4 وفي الثاني تعادل مع كوبر وفي الاسبوع الماضي خسر على ملعبه من الأهلي مروي 1/2 ويعمل جاهداً للفوز اليوم حتى يبقي على امله في الصعود الي الممتاز وتبقت له ايضاً مباراتان غير هذه المباراة .
الأهلي مروي * النضال النهود
يواجه الأهلي مروي فريق النضال النهود باستاد كريمة عصر اليوم و الفريق المضيف في رصيده سبع نقاط في المركز الثاني ، ادى ثلاث مباريات ، حقق الفوز في الاولى على ودهاشم بكريمة 1/صفر وفاز على الميرغني 2/1 وتعادل مع الدفاع الدمازين ويسعى للفوز خصوصاً وانه يلعب على ملعبه ووسط جماهيره.
النضال النهود في رصيده ست نقاط ، نالها من فوزه ، على الميرغني كسلا4/1 وفي الاسبوع الثاني فاز على الدفاع الدمازين 1/صفر وفي الثالث خسر من كوبر بالخرطوم صفر/2 ويعمل جاهداً للخروج بنتيجة ايجابية ليرتفع برصيده الي تسع نقاط ليقترب من الصعود الي الممتاز.