بعد الفوز الكبير الذي حققه المريخ على مريخ كوستي: ارتياح وتفاؤل يسودان السموات الحمراء وبرهان يشيد وعبد الصمد يؤكد التطور

المريخ يتدرب اليوم ويتأهب لمواجهة الرابطة غداً ومحسن يصف المواجهة بالصعبة

18-07-2016-10-7

الخرطوم ـ مجذوب حميدة
سعادة غامرة وموجة من التفاؤل تغطي سموات انصار المريخ بعد الفوز الكاسح الذي حققه الفريق عصر امس الاول على مريخ كوستي باربعة اهداف الذي يعتبر غاليا لا سيما وانه تحقق بعد تعثر ونكبات عديدة، فضلا عن الظروف الصعبة والاستثنائية التي يعيشها الفريق بسبب فقدانه لعشرة لاعبين من ابرز ركائزه ، حيث جاءت ردود الفعل المريخية ايجابية بعد المباراة، واعتبروا ان هذا الفوز بداية طيبة للفريق في الدورة الثانية، وكان المدير الفني للفريق قد اعترف بأن الاداء في الشوط الاول لم يكن بالشكل المطلوب، الا ان الشوط الثاني شهد التفوق الواضح للمريخ خاصة بعد التعديلات حيث دانت السيطرة بكاملها للفريق، وقاد هجمات عديدة نحو مرمى مريخ كوستي انتجت ثلاثة اهداف ملعوبة.
وقال برهان ان هذا الفوز يعتبر بمثابة دعم معنوي للاعبين فضلا عن كونه سيسهم كثيرا في عودة الاستقرار الكامل للفريق وهذا ما سيظهر خلال مباريات المرحلة القادمة.
الى ذلك فقد اشاد الاستاذ عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس النادي بالاداء الجيد للفريق مقدما الثناء للنجوم الشباب الذين شاركوا وقدموا مستويات متميزة اكدت مواهبهم.
وقال رئيس القطاع الرياضي ان المريخ بدأ يتحسن بشكل ملحوظ، وتوقع ان يتطور المستوى في المباريات المقبلة.
الجدير بالذكر ان بعثة المريخ قد عادت الى كنانة عقب المباراة مباشرة حيث يواصل الفريق معسكره هناك، وقد اجرى المريخ بالامس تدريبا ليؤدي اليوم الاثنين مرانه الاخير قبل مباراته المهمة امام الرابطة كوستي عصر يوم غد الثلاثاء والتي وصفها كابتن محسن سيد المدرب العام للمريخ بالصعوبة ، مشيرا الى المستوى الجيد للمنافس فضلا عن جاهزيته.
وقال محسن ان فريق الرابطة يلعب الكرة السريعة وقد نجح في تحقيق فوز على فريق الخرطوم الوطني الشيء الذي يجعل الروح المعنوية للاعبيه عالية، الا انه قال ان المريخ سيكون في الميعاد وسيعمل على مواصلة انتصاراته.
واشاد المدرب العام للمريخ بالمردود الجيد للاعبين وخصص الثناء للخماسي ابراهيم جعفر ووليد بدر الدين ومحمد الرشيد واوكرا ورمضان عجب، قائلا انهم قدموا مردودا اكبر وكان لهم الاثر الكبير في تفوق المريخ.
على صعيد مختلف فقد بات واردا ان يعيد مجلس المريخ النظر في العقوبة التي فرضها على مهاجمه بكري المدينة بعد الاعتذار الرقيق والاخير والخطي والذي قدمه اللاعب للمجلس وللقطاع الرياضي، فضلا عن اعتذاره المعلن للجمهور ولزملائه اللاعبين، وتأكيده بأنه يحترم المريخ واختاره عن قناعة ووجد فيه كل سبل الراحة والابداع، اضافة الى ان نجمه برز بشكل افضل معه واصبح من ابرز اللاعبين.
وفي هذا الاطار فقد بات ايضا ان يعيد المريخ النظر في الشكوى التي رفعها ضد لاعبه سالمون جابسون ذلك بعد الاتصالات التي اجراها وكيله.
يذكر ان المريخ اشترط على اللاعب الوصول للسودان قبل ان يرسل له استحقاقاته.

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.