اسقط السماني نهائياًَ من حساباته ويفقد جهود أمير كمال.المريخ يكمل العدة ويطير عصر اليوم إلى عروس الرمال برئاسة قريش

الأمين العام: نتوقع رفض الطعون في سوداكال والمجلس سيواصل المشوار

الخرطوم/الصحافة
تشد بعثة المريخ الرحال عصر اليوم إلى حاضرة عروس الرمال الأبيض في مواجهة هلالها غداً الاثنين في أصعب المواجهات في الدوري الممتاز بين الفريقين ويسعى الاحمر في انتفاضته في مواصلة انتصاراته القوية مطارداً الهلال في صدارة الممتاز ويدخل في مباراة الغد وفي رصيده 75 نقطة ويفقد جهود كابتنه امير كمال بعامل الايقاف والسماني بعامل الاصابة.
ويقود الفريق في مباراة امام ازرق التبلدي رمضان عجب وباسكال ومنجد ونمر والتش ومحمد آدم والتكت ومحمد عبد الرحمن وبكري المدينة وبقية العقد الفريد من الكوكبة الحمراء.
ومن المنتظر أن يقود البعثة نائب الرئيس محمد جعفر قريش لأهمية المباراة وحث اللاعبين على البذل والعطاء والعودة بالثلاث نقاط.
وكان الفريق قد أدى مرانه الرئيسي صباح امس لمواجهة الغد امام الهلال الابيض في بطولة الدوري الممتاز حيث شارك في التدريب جميع اللاعبين عدا السماني المصاب والذي اسقطه المدير الفني من الحسابات وركز المدرب الوطني محمد موسى على طريقة اللعب بجانب توزيع المهام على اللاعبين للخروج بنتيجة ايجابية تخدم مصالح الاحمر في البطولة .
وكان المدير الفني للمريخ قد نفذ كافة التكتيكات التي سيؤدي بها مواجهة الاثنين.
ويجدر ذكره ان المريخ قرر سفره عصر اليوم الى الابيض وانتظم الفريق في معسكر مقفول امس بالخرطوم بحضور كافة اللاعبين وسيختار الكابتن محمد موسى عقب مران الاحد الصباحي بقية القائمة التي تمثل المريخ في مباراة الهلال بشيكان.
من جانبه قال الامين العام لنادي المريخ السيد طارق المعتصم ان مجلسه متمسك بحقه في مواصلة العمل بقيادة رئيسه سوداكال وانهم لن يتقدموا باستقالتهم على الاطلاق ويتوقعون حسم الطعون لصالح سوداكال. وقال انه لا قدر الله في حالة قبول الطعون سيتواصل التقاضي المريخي حتى مراحله. ومضيفاً ان فريق المريخ ظل يقدم مباريات كبيرة بفضل عزيمة اللاعبين والجهاز الفني ووقفة جماهير المريخ العظيم ودعم المجلس كان له أثر كبير في تلك الانتصارات وثقتنا كبيرة ان يواصل الاحمر اداءه الرفيع وانتصاراته لاسعاد جماهير المريخ الوفية.