قدم فيه المعلم محاضرة طويلة وحث اللاعبين على العودة للانتصارات.الهلال يجري مناوراته الرئيسية اليوم بالجوهرة الزرقاء تأهباً لأزرق التبلدي

كاريكا وبشه واتاورا وشلش وأبو عاقلة وبوي يقودون الكتيبة الزرقاء

الخرطوم/ميرغني يونس
يجري فريق الهلال مناوراته الرئيسية اليوم لمباراة هلال الابيض السبت بحثاً للعودة لسكة الانتصارات بعد ان فقد الفريق 4 نقاط في تعادلين على التوالي امام فهود الشمال والفرسان امس الاول مما جعل حفيظة جماهير الهلال تثور تجاه الجهاز الفني واللاعبين في تفريط النقاط المهمة حيث خاطب المعلم عمر بخيت اللاعبين قبل المران مقدماً محاضرة طويلة كشف فيها سلبيات اداء الفريق وطالبهم بضرورة العودة لسكة الانتصارات امام ضيفه ازرق التبلدي، مشيراً بان المرحلة المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين إلا الفوز والدفاع عن اللقب. وشارك في مران امس جميع اللاعبين بقيادة كاريكا وبشه وبوي واتاورا وعمار الدمازين وكابو واطهر وشيبولا وشيبوب واوكرا وسالمون جابسون ووليد علاء الدين وولاء الدين موسى ومحمد موسى البلدوزر وشلس وابوعاقلة وصهيب الثعلب ويونس وجينارو ومكسيم وبقية العقد الفريد وشهد المران تنافس محموم بعد ان اكد اللاعبون العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة الجماهير.
وقد شهد المران الكابتن زغبير عضو المجلس والقطاع الرياضي ومدير الكرة.
وينتظم الفريق في معسكر مقفول اليوم بعد المران الرئيسي. يذكر ان الفريق في رصيده 63 نقطة في المركز الثاني يتقدمه المريخ بمباراة في صدارة الممتاز بست وستين نقطة.