مساعد الرئيس يعلن عقد ورشة للإصلاح السياسي

> سنجة: سفيان نورين
اعلن مساعد رئيس الجمهورية المهندس ابراهيم نائب رئيس المؤتمر الوطني، عن قيام ورشة كبرى في الفترة ما بين «15-16 » نوفمبر الجاري لإصلاح البيئة السياسية، وابان أن الورشة تناقش قيام مفوضية الانتخابات وقانونها، فضلا عن اصلاح الاحزاب والحياة السياسية، وقال ان الورشة تحتوى على ورقة يستعرضها مجلس الأحزاب لكيفية اصلاح الحياة السياسية بالبلاد والاتفاق على العمل السياسي مستقبلا.
واعتبر محمود خلال مخاطبته شورى المؤتمر الوطني بولاية سنار امس، أن التحدي الذي يواجه الحكومة الآن هو الوضع الاقتصادي، وشدد على ضرورة تخفيض الضرائب وتسهيل إجراءات تمويل المنتجين، وتابع «نريد نطمئن المنتجين ونربطهم بالسوق».
وأكد ان ما أنجزته حكومة الإنقاذ طوال سنوات الحصار، عجزت عنه الحكومات السابقة برمتها، واستشهد بعدد من الخدمات من بينها سفلتة 11ألف كيلو متر من الطرق القومية، ودعا قيادات حزبه إلى تقديم الخدمة للمواطنين، وتسويق إنجازات الحزب.
من جانبه قطع والي سنار الضو الماحي رئيس الحزب بالولاية، بانسجام الأجهزة التنفيذية والتشريعية بالولاية، وأعلن عن بدء حملة جمع السلاح خلال اليومين القادمين، كاشفا عن زراعة 2 مليون فدان سمسم، ومليون فدان زرع مطري.