في بطولة الدوري الممتاز اليوم.الهلال أمام تحدي حي العرب بورتسودان (بالجوهرة الزرقاء) مساءً

الشرطة القضارف ضيفاً على الأهلي الخرطوم (بشيخ الأستادات)

أستاد (عروس الرمال) مسرحاً لمباراة هِلالي الأبيض وكادقلي

الخرطوم / امجد الرفاعي
يواجه الهلال فريق حي العرب بورتسودان باستاده بام درمان (الجوهرة الزرقاء) مساء اليوم في منافسة الدوري الممتاز لاسبوعه الحادي والثلاثين . الفريق المضيف تعادل الاسبوع الماضي مع هلال الابيض 1/1 (بالجوهرة الزرقاء) وكان قبلها قد تعادل مع الاهلي الخرطوم 2/2 على نفس الملعب بعطبرة تعادل مع الامل سلبياً ويجمع الهلال في رصيده 64 نقطة في المركز الثاني ., ادى الفريق 28 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 10 مباريات ولم يتلق الهزيمة منذ انطلاقة مباريات الممتاز هذا الموسم ويسعى للفوز على حي العرب حتى يتساوى مع المريخ صاحب المركز الاول في النقاط وفي نفس الوقت لمصالحة جماهيره التي لم تكن راضية عن نتائج وعروض الفريق في مبارياته الاخيرة. اكمل الفريق اعداده تحت اشراف المدرب محمد الفاتح حجازي الذي اسندت له ادارة النادي مهمة الاشراف على التدريب بعد قبول استقالة خالد بخيت عقب مباراة الهلال امام هلال الابيض الاخيرة ومن المتوقع ان يدفع حجازي بالتشكيلة الاتية لاداء المباراة : مكسيم فودجو – حسين (الجريف)- عمار (الدمازين) – عبداللطيف بوي – اطهر الطاهر – الطاهر الحاج – ابوعاقلة عبدالله – بشه – شيبولا – اوكرا وكاريكا وفي الاحتياطي : يونس الطيب – جمعه جينارو – اوتارا – رمضان كابو – السمؤال ميرغني – صهيب عزالدين – وليد علاء الدين – سالمون جابسون – ولاء الدين – الصادق(شلش) – مهند موسى ويفقد الفريق في مباراة اليوم هدافه محمد موسى بسبب نيله للبطاقة الحمراء في مباراة الهلال الاخيرة امام هلال الابيض.
حي العرب بورتسودان يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد النتائج الايجابية للفريق في مبارياته الاخيرة اذ حقق الفوز على ملعبه ببورتسودان الاسبوع الماضي على الامل عطبرة والاهلي عطبرة ورفع رصيده من النقاط الي 30 نقطة . ادى الفريق 29 مباراة فاز في سبع مباريات وتعادل في تسع مباريات وخسر 13 مباراة . يشرف على تدريبه فاروق جبره ويقوده اللاعبون : معاوية – سبت عبيد – ابوالقاسم جلال – ناصر – هشام (المناقل) – بدرالدين – عاطف – ابراهيم واوميني وجكسا.
الأهلي الخرطوم * الشرطة القضارف
الاهلي الخرطوم والشرطة القضارف يلتقيان باستاد الخرطوم مساء اليوم ضمن مباريات الاسبوع الحادي والثلاثين للدوري الممتاز . الفريق المضيف يجمع في رصيده 48 نقطة في المركز الرابع . ادى الفريق 28 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر ثماني مباريات . يشرف على تدريبه برهان تيه ويسعى الفريق للفوز حتى يعزز مركزه والذي يؤهل الي التمثيل في بطولة كأس الاتحاد الافريقي اجرى الفريق عددا من التدريبات اطمأن من خلالها الجهاز الفني على مستويات اللاعبين ولياقتهم البدنية ويقوده اليوم اللاعبون : منير الخير – الريح علي – حماد بكري – موسى (الزومة) – بله جابر – فريد محمد – وليد – جوزيف – محمد موسى وخليفة احمد.
الشرطة القضارف في المركز الثامن برصيد 43 نقطة . ادى الفريق 29 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر ثماني مباريات ، ويعمل جاهداً للفوز اليوم حتى يستمر في المنافسة على حجز احد المقاعد المؤهلة للتمثيل الخارجي . يشرف على تدريبه صبري عبدالله ومن نجومه : علي عبدالله (ابوعشرين) – ايمن باشري والشقيقان خالد ومحمد الجيلي – الوك اكيج – الغاني مايكل وصلاح عصمت .
الهلال الأبيض * الهلال كادقلي
استاد (عروس الرمال) سيكون مسرحاً مساء اليوم لمباراة الهلال الابيض والهلال كادقلي . الفريق المضيف في المركز الثالث برصيد 51 نقطة . ادى 29 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في تسع مباريات وخسر ست مباريات . يشرف على تدريبه ابراهيم حسين (ابراهومه) الذي يسعى للفوز بالثلاثة نقاط حتى يعزز مركزه ثالثاً في المنافسة ليمثل السودان في بطولة الاتحاد الافريقي (الكنفدرالية) والتي بلغ فيها هذا الموسم ربع النهائي وخرج بعد خسارته من مازمبي الكنغولي . اكمل الفريق اعداده لمباراة اليوم ويقوده اللاعبون : اكرم الهادي – مرتضى عبدالله – نيلسون – الشغيل – مهند الطاهر – مفضل – معاذ وخميس كيزا.
الهلال كادقلي في المركز السابع برصيد 44 نقطة . ادى الفريق 29 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في مثلها وخسر سبع مباريات . يشرف على تدريبه شرف الدين احمد موسى ومن نجومه : محمد آدم – منذر رحال – صالح الامين – احمد الفاضل – فتح الرحمن – جيمي اولاغو – صلاح الجزولي .