ثلاث مباريات تجرى اليوم في الدوري الممتاز.الاهلي شندي في مواجهة صعبة أمام مريخ كوستي مساءً

استاد جبل أولياء يستضيف مباراة تريعة البجا والرابطة كوستي عصراً

أهليا عطبرة ومدني يلتقيان باستاد مدينة «الحديد والنار»

الخرطوم / الصحافة
يواجه الاهلي شندي فريق مريخ كوستي باستاد شندي مساء اليوم في منافسة الدوري الممتاز ، الفريق المضيف يدخل المباراة وفي رصيده 47 نقطة في المركز الخامس ، ادى الفريق 30 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في ثماني مباريات وخسر تسع مباريات ويسعى اليوم للفوز حتى يستمر في المنافسة لاحتلال احد المراكز المؤهلة للتمثيل الافريقي ، يشرف على تدريبه الفاتح النقر ومن نجومه : جاهد محجوب ، الصادق ، امجد ، صدام ابوطالب ، فارس عبدالله ، ياسر مزمل ، والي الدين خضر ، عماري ، جونيور وعيد مقدم .
المريخ كوستي يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على تريعة البجا جبل اولياء 2/صفر على ملعب الاخير ورفع الفريق رصيده من النقاط الي 29 نقطة ، خاض مريخ كوستي 29 مباراة في المنافسة حتى الان فاز في ست مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 12 مباراة ، من لاعبيه : ايمن عبدالرازق ، معاوية الامين ، زكريا ناسو و سامر .
تريعة البجا * الرابطة كوستي
استاد جبل اولياء يستضيف عصر اليوم مباراة تريعة البجا والرابطة كوستي ، الفريق المضيف في رصيده 28 نقطة في المركز الخامس عشر ، ادى الفريق 30 مباراة ، فاز في ثماني مباريات وتعادل في اربع مباريات وخسر 18 مباراة ، يقوده الثنائي : أحمد ابكر وحسن رحمة الله .
الرابطة كوستي في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة ، ادى الفريق 29 مباراة فاز في خمس مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 14 مباراة ، من لاعبيه : المعز محجوب ، عبدالرحمن كايا ومحمد عبدالله كول.
الاهلي عطبرة * الاهلي مدني
اهليا عطبرة ومدني يلتقيان على ملعب الاول بمدينة «الحديد والنار» مساء اليوم و الفريق المضيف في رصيده 29 نقطة في المركز الثالث عشر ، ادى الفريق 28 مباراة فاز في سبع مباريات وتعادل في ثماني مباريات وخسر 13 مباراة ، يشرف على تدريبه كفاح صالح ومن لاعبيه : عوض كافي ، دراج ، محمد المعتصم .
الاهلي مدني يقبع في المركز الاخير برصيد 24 نقطة ، ادى الفريق 28 مباراة ، فاز في خمس مباريات وتعادل في تسع مباريات وخسر 14 مباراة ، يشرف على تدريبه عمر ملكية ومن لاعبيه : نزار ، محمد عثمان ، العجب .