شهد ثمانية أهداف في مرانه الرئيسي .. الهلال يتأهب بقوة لعبور السلاطين في جولة الغد واقترب من حسم الممتاز

كاريكا يبدع مشكلاً ثنائية مع سادومبا والشعلة يربك حسابات بلاتشي بهاتريك

22-09-2016-10-11الفاشر/الخرطوم/ميرغني يونس
شهدت مناورات الهلال الرئيسية عصر امس بملعب النقعة بالفاشر اهدافا كثيرة بلغت ثمانية اهداف من خلال التقسيمة الداخلية بين الازرق والرمادي تألق فيها كاريكا بثنائية رائعة وهاتريك لوليد الشعلة الذي اربك حسابات الجهاز الفني فيما برز بصورة ملفتة سادومبا الذي تدرب بروح معنوية عالية مشكلاً ثنائية مع كاريكا. وشهدت ايضاً تنافساً محموماً في منطقة المناورة بين وليد الشعلة وابو عاقلة ونزار والشغيل وشيبولا وبشه للدخول في تشكيلة مباراة مريخ السلاطين غداً وفي خط الظهر يتوقع ان يدفع بلاتشي بنفس الرباعي الذي لعب به امام الخيالة وهم اطهر الطاهر المتألق وحسين الجريف وعمار الدمازين وعبد اللطيف بوي ومن خلفهم المتألق مكسيم الذي يسعى للمحافظة على شباكه نظيفة في 11 مباراة على التوالي.
وقد حذر المدرب اللاعبين من الاستهانة امام سلاطين الفاشر في جولة الغد مجدداً الثقة في اللاعبين ورافضاً الحديث للاجهزة الاعلامية.
ويضع الروماني لمساته النهائية في الثالثة من ظهر اليوم في ملعب النقعة التي تقام عليه المباراة سعياً لمواصلة الانتصارات وكسب الجولة وتعزيز الصدارة ويدخل الازرق مباراة الغد بعامل الفوز لحصد الثلاث نقاط لقطع المسار للاحتفال بالممتاز واذا وفق الهلال في مباراة الغد يحتاج لنقطة واحدة في الجولات المتبقية امام الامل والاكسبريس العطبراويين والاهلي شندي والمريخ. والهلال يدخل المباراة وفي رصيده 77 نقطة منفرداً بالصدارة بفارق تسع نقاط من وصيفه المريخ وبفارق مباراة.
وعلى صعيد متصل أكد فوزي المرضي عضو الجهاز الفني وعضو مجلس ادارة الهلال ثقته في الكتيبة الزرقاء في مواصلة الانتصارات رغم رداءة الملعب على حد قوله.