منان: ملتزمون بمحاربة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية

> الخرطوم:الصحافة
أكد وزير الداخلية الفريق شرطة د. حامد منان، استعداد الشرطة لتجاوز التحديات في تأمين الحدود بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى، بجانب دورها في القضاء على ظاهرة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية ومكافحة المخدرات ومحاربة الظواهر السالبة.
وأشاد في لقائه أمس ، بضباط شرطة الولاية الشمالية التي يزورها حالياً بحضور مدير شرطة الولاية اللواء الجيلي عثمان أرباب، ورئيس لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان اللواء الهادي آدم حامد، أشاد بالطفرة الكبيرة التي تشهدها الشرطة السودانية بالولايات، مستعرضاً التحديات التي تواجه الشرطة في أداء مهامها.وقال منان، إن هناك تناغماً وانسجاماً كبيرين بين الوزارة ورئاسة قوات الشرطة السودانية، مما مكَّن الشرطة من أداء دورها في بسط الأمن والاستقرار، وتنفيذ العديد من المشروعات خلال الفترة الماضية، مجدداً دعم وزارته لكل خطط وبرامج شرطة الولاية الشمالية .
وكان وزير الداخلية عقد اجتماعاً مع لجنة أمن الولاية التي يرأسها والي الشمالية علي العوض محمد موسى، وعدد من أعضاء حكومة الولاية والمجلس التشريعي.
واستمع إلى تنوير من رئيس اللجنة حول مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية، كما تعرف على جهود الولاية في مجالات الحد من ظاهرة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية ومكافحة المخدرات وتأمين حدود الولاية مع دول الجوار.