بمشاركة كونلي وعودة السماني بعد غيبة.المريخ ينذر فهود الشمال بثمانية أهداف في مناوراته الرئيسية

هاتريك لعاطف وثنائية للتش وهدف للعجب وصالح وعلي جعفر

الخرطوم/الصحافة
أدى فريق المريخ تدريبه الرئيسي استعداداً لمباراته في الممتاز أمام الأمل عطبرة غدا حيث بدأت التحضيرات بالقلعة الحمراء تمام الساعة الثامنة صباحاً واستمر لمدة ساعة ونصف الساعة وشارك في المران جميع اللاعبين 23 لاعباً عدا قائد الفريق راجي عبد العاطي والمدافع أحمد عبد الله ضفر لأسباب مختلفة وإلتزامات أسرية وباسكال ومحمد الرشيد وشهد التدريب عودة نجم هجوم الفريق السماني الصاوي لتدريبات الملعب من جديد لأول مرة منذ اصابته في الركبة أوائل اكتوبر الماضي.. وأدى السماني تدريبات بدنية في الشق الأول من التدريب قبل ان ينضم الى المجموعة في التقسيمة الختامية بأمر المدرب محمد موسى وشارك مع زميله المدافع النيجيري كونلي أدونلامي وجرى الثنائي حول الملعب لمدة 45 دقيقة.. قبل ان يتدرب كل منهم على حده بإشراف مباشر من مسئول اللياقة البدنية والأحمال كابتن ايهاب ابو ادريس.
بدأ التدريب ببعض الجرعات البدنية تحت اشراف كابتن ايهاب مسئول اللياقة البدنية والأحمال، وتدريبات متنوعة تحت ضغط.. ثم بناء الهجمة وانهى الجهاز الفني للمريخ التدريب بتجريب اللاعبين ومعالجة سلبيات المباريات السابقة في نيالا من خلال تقسيمة ساخنة بين الأخضر والاصفر شهدت تألقاً لعدد كبير من اللاعبين.
انتهت التقسيمة بفوز الاصفر على الاخضر بسبعة اهداف مقابل هدف احرزها هاتريك لعاطف خالد وهدفان التش وصالح والعجب واحرز يتيمة الاخضر على جعفر بحضور على اسد وايمن عدار من قطاع الكرة.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم بمران تكتيكي خفيف، وينتظم في معسكر مقفول في فندق كانون تأهباً لضيفه الأمل العطبراوي بالأربعاء.