الكابتن محمد موسى: المريخ أدى مباراة جيدة أمام الأمل

عبّر الكابتن محمد موسى المدير الفني للمريخ عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على الأمل عطبرة بهدفين لهدف مبيناً ان فريقه أدى مباراة جيدة رغم النقص وعدم انسجام وضح في خط الدفاع خاصة.. وذلك من خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الفريق أمام الأمل وتفوق فيها المريخ بهدفين مقابل هدف مساء الاربعاء .
وقال المهندس: بالرغم من أن علاء الدين يوسف أدى بشكل جيد في المباراة الا أن الانسجام كان عاملاً فارقاً بسبب غياب باسكال فغاب الانسجام بين رباعي الدفاع.. فعلاء الدين كلاعب على المستوى الفردي ادي بشكل طيب رغم ابتعاده عن أجواء المباريات..
وقال محمد موسى: اضعنا عددا من الأهداف السهلة خاصة بداية المباراة.. وواصل: اضطررت لاستبدال التكت بعاطف خالد بحثاً عن التقدم والهجوم من أجل كسب النقاط التي تهمنا بشدة..
ونوّه محمد موسى لنقطة مهمة عندما قال: مع اضاعة الفريق الفرص السهلة ومع مضي زمن المباراة يكتسب المنافس ثقة أكبر ويرتفع سقف طموحاته، وهو ما حدث في اللقاء.
وأدى فريق المريخ مراناً تكتيكياً صباح امس بملعبه استعداداً للقاء اليوم تحت اشراف محمد موسى الذي قدم محاضرة قصيرة للاعبين عقب المران وانتظم جميع اللاعبين في معسكر مقفول في فندق كانون أمس.
وقال اننا في مباراة اليوم سنحترم الخصم ونسعى للظفر بنقاط المباراة واكتفينا امس بمران خفيف خوفاً من الحمل الصاعد نتيجة لضغط البرنامج في الممتاز وامامنا مباراتين مهمتين لتحقيق الفوز واحراز الممتاز.