يختتم إعداده اليوم لمواجهة الأحد أمام المريخ بنيالا .. الأحمر يكثف من استعداداته وعودة المدينة للمشاركة والرباعي يواصل التدريبات التأهيلية

الفريق عبد الله: مجتمع المريخ أكد على صفويته ووجهنا كافة اهتماماتنا للفريق

23-09-2016-10-9الخرطوم/مجذوب حميدة
كثف المريخ من استعداداته لمواجهته المهمة والصعبة التي سيؤديها عصر يوم بعد غد الاحد امام المريخ باستاد نيالا حيث ظل الفريق في حالة تدريبات متواصلة بواقع مرانين في اليوم بمشاركة كل نجوم الفريق عدا الرباعي (امير كمال وعلي جعفر وعلاء الدين يوسف وراجي عبد العاطي) وذلك تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن فاروق جبرة والكابتن أحمد السيد. وكان المريخ قد اجرى تجربة اعدادية امام فريق الجريف يوم الثلاثاء الماضي وكسبها باربعة اهداف. هذا وقد ظل الكابتن فاروق جبره يقوم بمجهودات كبيرة مع اللاعبين يهدف خلالها إلى تثبيت الثقة في دواخلهم ورفع الروح المعنوية كما قدم الاستراتيجية التي سيخوض بها المريخ المباراة المقبلة مطالباً اللاعبين بالتقيد بتوجيهاته والعمل على تطبيق مبادئ اللعب الحديث حيث الايقاع السريع والضغط على حامل الكرة والجماعية حيث التقدم والرجوع حسب موقع الكرة والتهديف من خارج المنطقة واللعب باللمسة الواحدة مع مهاجمة الخصم عن طريق طرفي الجنب.
وعمل فاروق جبرة على تنظيم خط الظهر متحدثاً مع نجومه عن اهمية اخراج الكرة اولاً بأول وعدم حبسها تحت أرجلهم.
وبالامس عصراً ادى المريخ تدريباً قوياً بملعب سلاح المهندسين شهد عودة الكابتن بكري المدينة. هذا ومن المقرر أن يؤدي الاحمر آخر تدريب له عصر يوم الجمعة قبل سفره إلى مدينة نيالا صباح يوم غد السبت.
على صعيد آخر فقد واصل الرباعي امير كمال وعلي جعفر وراجي عبد العاطي وسلمون تنفيذ الخطة الاعدادية الخاصة بتأهيلهم للمشاركة. جدير بالذكر ان عقوبة امير وعلي جعفر ستنتهي في العاشر من شهر اكتوبر المقبل.
وفي تصريح للفريق عبد الله حسن عيسى الامين العام للمريخ أكد خلاله على ان مجلس الادارة رفع حالة الطوارئ ووجه كافة جهوده وقطاعاته نحو فريق كرة القدم لا سيما وانه يمر بمرحلة مهمة وحاسمة، مشيراً إلى أنهم سيقفون خلف الفريق وسيضاعفون الاهتمام به حتى يحقق الانتصارات في المباريات المتبقية له في الدوري.
وجدد الفريق عيسى ثقته في القطاع الرياضي وفي الجهاز الفني واللاعبين، ذاكراً ان المريخ ومهما تعرض للخسائر إلا انه سيظل المريخ من واقع انه نادٍ عملاق وعريق لا تهزه الهزائم ولا تبطره الانتصارات، مضيفاً ان الجميع يعرفون الظروف القاهرة والاستثنائية التي مر بها المريخ هذا الموسم، مشيداً بمساندة ودعم الانصار للاعبين وتعاملهم الواقعي مع هذه الظروف، قائلاً ان مجتمع المريخ استحق فعلاً لقب انه القوم الصفوة.
وناشد الأمين العام للمريخ جماهير النادي الوفية بمساندة اللاعبين وتشجيعهم ودعمهم معنوياً حتى يحققوا النتائج المرجوة.