متجاوزاً الأحداث المؤسفة التي تسبب فيها حكم مباراة السلاطين.الهلال يفتح ملف الأولاد بمشاركة 82 لاعباً وعودة اتاورا ومكسيم

حجازي يحاضر الأقمار ويطالبهم بحسم الجولتين المقبلتين وإحراز اللقب

الخرطوم/الصحافة
فتح الهلال ملف الخرطوم الوطني امس بمران بالجوهرة الزرقاء وسط اهتمام اداري متعاظم تقدمه الأمين العام بحضور القطاع الرياضي ومدير الكرة واشرف على التحضيرات الطاقم الفني بقيادة حجازي وحداثة واستشارية فوزي المرضي وقد صحح الجهاز الفني السلبيات التي حدثت في مباراة مريخ الفاشر التي شهدت احداثا مؤسفة وانهاها الحكم ا عبد البساط قبل انتهاء الزمن الرسمي مما أثار حفيظة الهلال واعلن نائب رئيس الهلال العمدة سعد تقديم شكوى رسمية ضد حكم المباراة للجنة المنظمة في اتحاد الكرة مطالباً بإنصاف فريقه.
وشارك في المران ثمانية وعشرون لاعباً وشهد عودة اتاورا ومكسيم بجانب كاريكا وبشه والصادق شلس ومحمد موسى والطاهر سادومبا وأبوعاقلة وشيبولا ووليد علاء الدين وصهيب والريدة ورمضان كابو وسموأل وبوي واطهر الطاهر وشيبوب وأوكرا بجانب بشه الصغير ومؤيد وبقية الكوكبة. ومنح حجاز تدريبات متنوعة للاعبين بغية عودة الفريق إلى حسم الجولتين المقبلتين أمام الخرطوم الوطني وغريمه المريخ بعد ان تدنى مستوى اداء الفريق في الجولات الأخيرة.
وقبل المران قدم حجازي محاضرة للاعبين مطالباً بالعودة القوية والاداء الجاد الطيب وتحمل المسؤولية وتحقيق الفوز في الجولتين المقبلتين.
يذكر ان الهلال في المركز الثاني برصيد 47 نقطة في انتظار قرار اللجنة المنظمة ما حدث في مباراته أمام مريخ الفاشر. ويفقد الفريق جهود حسين الجريف بعد طرده من حكم مباراة السلاطين امام الأزرق في الفاشر أمس الأول.
ويؤدي الفريق مناوراته الرئيسي اليوم بالجوهرة الزرقاء ويختتم غداً وينتظم في معسكر مقفول لتخطي الاولاد ومصالحة الجماهير.