الجوهرة مفخرة للسودان

٭ بالأمس طفنا المنشآت الحديثة في الجوهرة الزرقاء الذي شهده والي ولاية الخرطوم وحكومته صباح امس في حضرة نائب الرئيس سعد العمدة الهلالي الغيور والأمين العام د. حسن عيسى العالم العلامة وبقية اركان مجلس ادارة الهلال الذين استقبلوا وفد والي ولاية الخرطوم الفريق عبد الرحيم محمد حسين ووزير الشباب والرياضة اليسع ومعتمد ام درمان مجدي عبد العزيز.. الكل ذهلوا مع الطفرة العمرانية في الجوهرة الزرقاء الذي قدمه د. اشرف الكاردينال هدية لشعب الهلال وشعب السودان.
٭ حقاً الجوهرة الزرقاء مفخرة للسودان قبل السودان.. مستشفى للعلاج الطبيعي.. صالات وفندق.. ومقصورة من ثلاثة طوابق ومدرجات حديثة. وكانت المفاجأة السارة ان الوالي بعد طوافه وحكومة ولايته وجه بانشاء منشآت استثمارية جوار الجوهرة تدر عائداتها للهلال.. فوق هذا وذاك اعجب بالتنمية العمرانية مادحاً د. اشرف الكاردينال ومؤكداً بانهم سيقفون مع هذا المشروع ونادي الهلال بقيادة الكاردينال للنهوض بالرياضة في السودان.
٭ الجوهرة الزرقاء ستفتتح مع أعياد الاستقلال في الثامن عشر من يناير المقبل.. ما أعظمك يا هلال العظمة والشموخ.. قلعة الحرية ومنبع الديمقراطية وقاداته ناهضوا الاستعمار مع شعبنا الأبي.
٭ الهلال كورة ومقصورة وصورة.. وقناة الهلال وثقت الزيارة التاريخية لوالي الخرطوم للجوهرة الزرقاء.
٭ من حق ان تحتفي جماهير الهلال على امتداد سودان العزة والكرامة في الداخل والخارج بعد ان توجوا ببطولتهم المحببة عن جدارة والاستحقاق اداء ونتيجة من المريخ بدون هزيمة نال الهلال بطولة الممتاز.
٭ الهلال مين زيو صاحب الأرقام القياسية.. حاز على بطولة الممتاز 41 مرة من 22 وهذه المرة بدون هزيمة بأحلى ثنائية بامضاء شيبولا الفنان وصاروخ ارض جو الذي اطلقه الفتى الكردفاني سموأل في شباك جمال سالم واكتفى الهلال في تلك الليلة بثنائية مع الرأفة ونجا المريخ من هزيمة تاريخية.
٭ نعم انه هلال العظمة والشموخ.. مين زيو.. رفض ان يهزم المريخ بهزيمة كبيرة نظراً للجيرة وبالامس قالها سعد العمدة داوية الهلال صاحب اكبر قاعدة جماهيرية في السودان وقال للوالي ان الجوهرة هدية من الكاردينال لشعب الهلال وازدهار الكرة لا يتم إلا بتنافس شريف ونريد قوة المريخ واندية الممتاز الأخرى لان قوة الهلال في قوة اندية الممتاز والجوهرة للجميع.
٭ نعم يا ما أنت كبير يا هلال العظمة والشموخ.. سعد العمدة نائب رئيس الهلال لم يذكر المريخ إلا بالخير لأنه يعرف فريقه يجندل المريخ في الميدان ويعجبني ثقته في الكتيبة الزرقاء رغم الخراب واتلاف الكراسي الذي سبب فيه بعض جماهير المريخ ولكن الهلال كبير.. والكبير كبير بعد الله.
٭ نعم الهلال سيد الساحة.. سيد البلد.. سيد الساحة في التسجيلات واختار الدرر وترك الباقي للاندية الاخرى.
٭ البشريات قادمة قالها داوية الدكتور العالم العلامة د. حسن عيسى الأمين العام والغرفة نجحت في اقناع النسور ولاعبيه كولا بضمه.
٭ الكاردينال عندما يوعد لا يخلف.. ويأتي خبر من دبي ويسعد الامة الهلالية.
آخر الأصوات
٭ ناس أفراحوا زائدة وناس يتألموا..
٭ المفوض فجرها واسقط سوداكال من رئاسة المريخ وجعل ديار الأحمر تشتعل ويستأنفون والبعض يعلن الترشح والديون بالمليارات الذي خلفه مجلس التسيير بقيادة جمال الوالي هي قنبلة موقوتة في انتظار أي مجلس قادم والمطلوب 81 مليار ولا يسأل عنها المجلس الحالي ولكن الاجانب والمدربين اشتكوا لدى الفيفا وعلى الاسرة المريخية ان تتحرك لحل هذه الديون.
٭ الحمد لله الهلال الكاش حاضر..
والله من وراء القصد