يفاضل بين ديدا ومحمد المصطفى.المريخ يزف عبد العزيز اليوم لضمه في كشف الأحمر ويمدد لسالم لمدة عامين

الخرطوم/الصحافة
من المتوقع ان تزف غرفة تسجيلات المريخ اليوم عبد العزيز كمال مدافع النسور الظهير الايمن في كشف الاحمر وظلت تعمل غرفة تسجيلات المريخ في اجتماعات متواصلة.
فيما تفاضل الغرفة بين ثنائي حراسة المرمى محمد المصطفى ومحمد آدم ديدا لاختيار البديل المناسب لتعويض غياب الحارس المصاب عصام عبد الرحيم في الموسم المقبل حيث يحتاج المريخ لحارس ثالث الى جانب جمال سالم الحارس الأول ومنجد النيل الحارس الثاني بعد ان ابتعد عصام عبد الرحيم عن الملاعب بسبب الاصابة ولا يتوقع عودته قريباً لكن مجلس المريخ لم يكن في حاجة لشراء أي حارس جديد بعد عودة حراسه الثلاثة من الاعارة لكشفه حيث عاد محمد المصطفى من مريخ نيالا ومحمد آدم ديدا من هلال كادوقلي وعبد الله أبوعشرين من الشرطة القضارف لكنه فضّل اعارة أبوعشرين مجدداً للأمل عطبرة حيث يتوقع أن تكتمل هذه الخطوة اليوم ليكون المريخ في حاجة لخدمات حارس ثالث وسيفاضل بين ديدا ومحمد المصطفى لاختيار أحدهما حتى يواصل مشواره مع المريخ في الموسم الجديد فيما ستتم اعارة الحارس الآخر مجدداً في التسجيلات الحالية.
اليوغندي يوافق على الاستمرارية
نجح مجلس المريخ في الموافقة على ابقاء الحارس اليوغندي جمال سلام لتمديد عقده لمدة عامين قبل انتهاء نهاية عقده بستة أشهر حيث يتم تجديد عقده في خلال التسجيلات الشتوية الحالية.
على صعيد آخر يذكر ان مجلس ادارة ا لمريخ تمسكت برئاسة سوداكال وشرع في الاستئناف ضد قرار المفوضية الذي أتاح برئاسة سوداكال بقبول بعض الطعون إلا ان المجلس عقد اجتماعاً طارئاً امس الاول وقرر مناهضة قرار المفوض وتمسكه برئاس سوداكال. فيما أكد محاميه بانه يسلك مسارين الاستئناف والذهاب إلى محكمة الكاس.