بعد ان أمن ضم صدام وعصام.المريخ يعود للتسجيلات بضم الثنائي القصاري وعبد العزيز ويحل مشكلة اليوغندي

سوداكال يدفع 75 ألف دولار لكوفي والمجلس يستأنف قرار المفوضية بشأن الرئيس

الخرطوم/الصحافة
من المنتظر أن يعود المريخ للتسجيلات اليوم بعد أن كسب ضياء الدين محجوب في استهلالية انتداباته الشتوية. ويدخل بثنائي ياسر القصاري وعبد العزيز حسين.
وكان مجلس ادارة نادي المريخ قد أمن على تسجيل اللاعبين عصام التريعة وصدام سنجة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الحالية ان مجلس المريخ جلس لاندية المريخ نيالا وتريعة البجا وانهي كافة الترتيبات التي تتعلق بانتقال اللاعبين لصفوف المريخ وبالتالي فان المريخ سيضم لصفوفه ثلاثة مدافعين وسيحل كافة المشاكل الدفاعية التي اعترضت مسير المريخ في الموسم المنصرم
المريخ يسلم اللاعب جمال سالم مستحقاته
وفيما نجح المجلس في تسوية مالية مع الحارس اليوغني جمال سالم ومنحه متأخراته أمس واتفق معه بتجديد عقده للمواصلة مع المريخ وربما أكمل اجراءاته اليوم قبل أن يغادر اليوغندي إلى بلده لقضاء اجازته مع أسرته.
وعلمت (الصحافة) بأن اللاعب استنجد بالسفير لحسم موضوعه ولكن المجلس استطاع بحل المشكلة قبل أن تتأزم.
وعلى صعيد آخر جلس مجلس المريخ مع المحترف العاجي كوفي امس الأول وعمل معه تسوية ومنحه حقوقه بعد ان طالب اللاعب بحقوقه لدى الفيفا من المريخ وقدرها 75 ألف دولار الذي تكفله آدم سوداكال.
من جانب آخر قرر مجلس المريخ استئناف قرار المفوضية بعد ابعاد سوداكال من رئاسة المريخ. وكان المجلس قد عقد اجتماعاً طارئاً قبل يومين واعلن مساندته ووقوفه مع سوداكال مستأنفاً قرار المفوضية عبر محامي سوداكال.