يتوقع وصول الأجانب لاجراء اختبارات.الهلال يكثف التفاوض مع صانع ألعاب افريقي ومهاجم برازيلي

ابراهومه واوكرا والشعلة أقوى المرشحين لمغادرة كشف الازرق

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
يتوقع أن يعود رئيس النادي د. اشرف الكاردينال خلال اليومين المقبلين لحسم ملف الاعارة باخلاء بعض الخانات بعد ان بشر جماهير الهلال بالتعاقد مع المحترفين في قامة الازرق بعد ان تحمل مسؤولية الملف بجانب مدرب الفريق البرازيلي سيرجيو فارياس الذي حسم معه ترشيح بعض المحترفين لاجراء اختبارات في الخرطوم. ويتوقع ان يصلوا خلال الايام المقبلة.
وظلت غرفة تسجيلات الهلال في اجتماعات واتصالات في شأن الابدال والاحلال بعد ان ضم الفريق الخماسي متوكل (كولا) ومحمد المعتصم ومحمد دراج ومحمد موسى وحسين افول بجانب جمعة جينارو واستغنى عن خدمات أبوستة وسالمون جابسون وتم اعارة الريدة للشرطة القضارف.
والهلال يعيش في ازمة خانات وربما دخل اوكرا وابراهومه والشعلة ضمن خيارات مغادرة كشف الازرق في حالة تعاقد الهلال مع المحترفين ، المهاجم المرشح من قبل المدرب البرازيلي وصانع ألعاب أو قلب دفاع.
وكان رئيس النادي د. اشرف الكاردينال قطع قول كل خطيب في شأن اعادة هيثم مصطفى وقال من مقر اقامته في لندن ان البرنس خارج حساباته وسيتم تكريمه في افتتاح الجوهرة واعلن ابقاء اتاورا في كشف الازرق وأكد بقاء مهند الطاهر في كشوفات التبلدي والتبلدي الذي تمسك به للمشاركات الافريقية في الكونفدرالية على رغم ان الهلال خاطب ازرق كردفان لاطلاق سراحه.