نادي ودهاشم سنار يعلن عن تدشين شركة المساهمة العامة قريباً

الخرطوم : الصحافة
بحث الاجتماع الموسع للجنة المختصة بوضع الدارسات الخاصة بمقترح شركة ودهاشم سنار للمساهمة العامة الذي عقد بمركز الفيصل الثقافي بالرياض بالخرطوم بحث الخطط والبرامج المتعلقة بانشاء الشركة التي تعد الاولى من نوعها بالبلاد لدعم العمل الرياضي.
واستعرض طارق عوض محتويات الدارسة التي تتمثل في رأس المال والاسهم التي سيتم طرحها للجمهور والنتائج المتوقعة حال تنفيذ المقترح.
واوضح الاجتماع أن انشاء الشركة يهدف في الاساس الى دعم النادي بغرض احداث استقرار مالي للفريق لمقابلة مطلوبات المرحلة القادمة بجانب ذلك المساهمة في برامج المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة. وامن الاجتماع على طرح «10» آلاف سهم بواقع 500 جنيه للسهم الواحد على أن يطرح الاكتتاب العام عقب الفراغ من اجراءات التسجيل. واكد ضرورة توسيع رأس المال وقاعدة المؤسسين، واشار الاجتماع الى اهمية مشاركة الجميع في هذه الشركة ودعم النادي الذي سيواجه بمنصرفات كبيرة وهو يخوض مباريات الدوري السوداني الممتاز، واشاد الاجتماع بدعم حكومة الولاية والمجلس التشريعي والتفاف المواطنين حول الفريق، وشدد على ضرورة نجاح هذا المشروع والالتفاف حول مطلوبات المرحلة المقبلة.
الى ذلك اعلن وزير الدولة بوزارة الطرق والجسور المهندس ابراهيم يوسف تبرعه بمبلغ 50 الف جنيه للمساهمة في تأسيس الشركة وكان الاجتماع قد قرر تكوين لجنة مصغرة من الدكتور فخر الدين السيوطي والمهندس الرشيد بابكر عتيق والاستاذ طارق عوض والاستاذ زاهر منصور والاستاذ محيى الدين حامد لصياغة الدراسات النهائية توطئة للشروع في اجراءات التسجيل التي ستتم قريبا.