وسط اهتمام متعاظم من مجلس إدارة الهلال وشهده رئيس النادي الكاردينال

الأزرق أجرى مناوراته الرئيسية بقيادة الأسد ووزير الدفاع وأبوشنب

تنافس محموم بين اللاعبين والجماهير تساند قرارات المجلس وتتفاءل بالإطار الفني

26-09-2016-10-7

الخرطوم/ميرغني يونس
أدى فريق الهلال مناورته الرئيسية بروح معنوية عالية بعد ان تم اسناد الاطار الفني لابناء الهلال بقيادة فوزي المرضي وطارق احمد آدم مساعداً له ومبارك سليمان مدرباً عاماً. وشارك في المران جميع اللاعبين بقيادة مساوي وكاريكا وبوي ومكسيم وسادومبا وحسين الجريف وعمار الدمازين واطهر الطاهر ونصر الدين الشغيل وشيبولا ونزار حامد وأبو عاقلة ووليد علاء الدين وصهيب وولاء الدين وبشه الصغير والصيني والطاهر سادومبا وفداسي ومحمود امبده وبقية العقد الفريق. فيما شهد المران من الخارج بشه والشعلة بعامل الاصابة وواصل الثنائي شيبوب ومحمد عبد الرحمن تدريبات تأهيلية، وركز الجهاز الفني في التحضيرات على الجانب البدني والمهاري والتكتيكي. وشهد المران رئيس النادي الدكتور اشرف الكاردينال الذي حرص على الوقوف على اداء الفريق والتقى مع الجهاز الفني وحثهم على البذل والعطاء والظهور المشرف في الجولات المقبلة للفريق وتحقيق الانتصارات.
ويجري الفريق اليوم مراناً تكتيكياً خفيفاً يضع فيه الجهاز الفني لمساته النهائية والتشكيلة التي سيقود بها مباراة الاهلي العطبراوي غداً في الجوهرة الزرقاء.
وعلى صعيد آخر حظى قرار مجلس ادارة الهلال بإسناد الاطار الفني لأبناء الهلال بقيادة الاسد وعودة طارق احمد آدم مساعداً لفوزي ومبارك سليمان مدرباً عاماً لنهاية الموسم برضا واسع وتأييد كبير من عشاق الازرق الذين تفاءلوا وثمنوا قرارات مجلس ادارة الهلال بإقالة بلاتشي وعودة ابناء الهلال لمهام تدريب الازرق.
ويسعى الازرق في لقاء الغد امام الاكسبريس لتحقيق الفوز اداء ونتيجة ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق في الآونة الأخيرة. ويدخل الهلال مباراة الغد وفي رصيده 77 نقطة وعينه على لقب البطولة وحصد النقاط المتبقية وهو يحتاج لأربع نقاط فقط للاحتفال بالبطولة.