الحلفاية تكرِّم رموز الحقل الصحي والطبي

بحري: رحاب محمد عثمان
مع طلائع خريف مبشر بالخير ونفحات أيام طيبات في شوال ودعوات بقبول صالح الأعمال، نظمت أمانة الفكر والثقافة بدائرة حلفاية الملوك في مستهل برامجها احتفالاً لتكريم رموز العمل الصحي بالحلفاية بصالة سماحة، شرفته قيادات العمل الاجتماعي والسياسي وأسر المحتفى بهم.
رئيس أمانة الفكر والثقافة الأستاذ عبد المنعم نابري، قال إن هذا الاحتفال يأتي تحت شعار «خيركم خيركم لأهله» في أولى مناشط الأمانة تقديراً وعرفاناً لثلة طيبة من العاملين في الحقل الصحي، وما بذلوه من جهد وعطاء متدفق كالغيث العميم امتد أثره لأهلهم في حلفاية الملوك وخارجها.
المتحدثون في الحفل أجمعوا على دور المكرمين في الارتقاء بالخدمات الصحية والطبية في المنطقة. وتخللت الاحتفال فقرات غنائية وشعرية من فرقة أولاد الحلفاية للغناء الشعبي بقيادة الفنان بهاء الدين الطيب، وقصائد في حق المحتفى بهم قدمها الشاعر بدر الدين الشيخ طلحة والشاعر الشاب محمد حسن محمد.
وفي ختام الحفل تم تكريم عشرة من قادة الحقل الصحي بالحلفاية، منهم من قضى نحبه ومنهم من ترجل عن جواد الخدمة المدنية، وهم: يعقوب أحمد عروة، قاسم الشيخ حمد، د. زينب حران، د. كمال أب شيبة، د. عثمان إدريس، فاطمة سيد البرديسي، محاسن أحمد البشير، آمنة دفع الله، حسن بابكر والسماني النذير أحمد.

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.