بداية مبشرة لصقور الجديان

٭ بداية مبشرة لصقور الجديان لبطولة الشان تحت اشراف الكرواتي الذي استلم مهامه مطالباً اللاعبين بمزيد من الانضباط.
٭ 33 لاعباً لليوم الثاني على التوالي يقبلون على التدريبات بشهية مفتوحة.
٭ غياب السداسي كاريكا بالاصابة التي تعرض لها في مباراة كأس السودان اثرت عليه كثير كذلك خماسي المريخ بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن ورمضان عجب ونمر والتش، نسأل الله أن يلحقوا مع زملائهم في بقية فترة الاعداد المقبلة والشفاء العاجل.
٭ اختيار موفق من قبل اتحاد الكرة السوداني بقيادة البروف للكرواتي زدرافكو وبمعاونة تيه والشغيل.
٭ نعم منتخبنا الوطني بدأ اعداده لبطولة الشان بعد موسم طويل ومضغوط والسبب كان اتحاد الفشل العام وجاءت مجموعة البروف وانهت الموسم رغم ضغط البرنامج قطعاً يؤثر على اللاعبين ولكن في سبيل الوطن يهون الامر وثقتنا كبيرة في ابطالنا اذا ساروا على هذه الهمة والجدية والانضباط التي فرضها اتحاد الكرة السوداني بقيادة البروف كمال شداد والمدرب الجديد الذي رفض حتي حديث اللاعبين في شكل (ونسة) لذا احسب ان هذا المدرب سيفيد منتخبنا الوطني وعلى الجميع ان يصبروا ويتعاونوا معه.
٭ نعم التصنيف الذي جعلنا في مؤخرة الدول في منتخبنا الوطني سببه اتحاد الفشل العام الذي قام بخرمجة وهاهو صقور الجديان يدفع ثمنا غاليا وهم يأتون إلى التدريبات مرهقين بعد موسم طويل ومجحف ولكن عزانا ان ابطالنا قالوا في أول مران سنبذل كل جهدنا لتمثيل السودان وتشريفه.
٭ لقد ولى عهد الفوضى (والخرمجة) والانحياز الصارخ والخوف من القمة. جاء عهد البروف شداد وبدأت ثورة الاصلاح والانضباط والبداية مع المنتخب ثم الاندية والاتحادات.
٭ نسأل الله في هذا اليوم المبارك وعلى جميع ان يرفعوا الأكف بالدعوات الصالحات لمنتخبنا الوطني بالنجاح والتحليق في نهائيات بطولة الشان وتحقيق النتائج بانتصارات مدوية.
آخر الأصوات
٭ الأهلة يترقبون اليوم اجتماع المجلس باعادة قيد الثنائي كابتن بشه وبوي واعارة بعض اللاعبين للاندية التي طلبت خدمات لاعبي الازرق.
٭ الهلال حسم التسجيلات المحلية بامتياز، فقط التوفيق للاعبين الجدد الذين انضموا للكتيبة الزرقاء والرهان على بقية الكوكبة الذين حققوا بطولة الممتاز دون هزيمة واضافة محترفين من العيار الثقيل كما بشر به رئيس النادي.
٭ أخيراً نزل المريخ للتسجيلات حيث كسب امس صدام سنجة ويتوقع عشاق الاحمر لبقية اللاعبين في الغرفة وفق احتياجات الجهاز الفني.
٭ بصراحة المريخ لا يحتاج لتسجيلات كبيرة رغم الازمات التي عاشتها هذا النادي ولكن سوداكال رغم الظروف المعروفة دفع الكثير.
٭ نتمنى الشفاء العاجل لكابتن كاريكا وهو نجم فوق العادة واصابته العين في كأس السودان وغاب في مباراة الختام وهو لاعب من عيار الثقيل وثروة قومية وغيابه عن الاعداد في منتخبنا الوطني الذي انطلق امس يجعل الجميع يرفعون الاكف إلى الله بالشفاء الكامل لكابتن كاريكا والمشاركة مع صقور الجديان وكذلك خماسي المريخ.
٭ الكرواتي بدأ بقوة ووضع لائحة لجميع اللاعبين وفق توجيهات البروف شداد.. لا خوف على منتخبنا الوطني في بطولة الشان رغم الارهاق وطول الموسم.
والله من وراء القصد