البرازيلي طلب مهاجماً وصانع ألعاب .. الهلال يدرس الخيارات لمعسكر خارجي ويخاطب منافسه الليبري

الجماهير تطالب باعادة قيد بشه وبوي وأزمة الخانات تواجه غرفة التسجيلات

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
الغموض يكتنف شأن محترفي اجانب الهلال في غياب رئيس النادي د. اشرف الكاردينال الذي وعد عشاق الازرق باستجلاب محترفين من عيار الثقيل مؤكداً بأن مسؤولية الاجانب يتولاها هو شخصياً مع المدرب البرازيلي سيرجيو بعد ان أكد الهلال بتمسكه بمدافع اتاورا ويبقى رهان الهلال بتعاقد مع محترفين اثنين فقط ولم يفصح المجلس بهوية المحترفين المربوطة بعودة رئيس النادي من عاصمة الضباب لندن الذي يقيم فيها.
فيما تطالب جماهير الهلال بحسم اعادة الثلاثي بشه وعبد اللطيف بوي ووليد علاء الدين إلا ان الاخير حظوظه ضعيفة وربما اعار الهلال الثنائي وليد الشعلة وابراهومه أو شيبوب لاحد الأندية الصديقة وربما حسم في خلال الساعات المقبلة.
يذكر ان هناك عددا كبيرا من الاندية قدمت طلبات لنادي الهلال طالبة بعض العناصر، وهناك ازمة خانات بعد تصعيد الصادق شلس للفريق الكبير وكان الهلال قد استغنى عن خدمات جابسون وأبوستة واوكرا وأعار الريدة للشرطة القضارف، وضم في الانتدابات الشتوية الخماسي المميز محمد المعتصم ومحمد دراج من الاكسبريس ومحمد موسى الصغير من الأهلي الخرطوم وحسين افول من الشرطة القضارف ومتوكل كولا من النسور الامدرماني وأعاد قيد جمعة جينارو لمدة ثلاثة أعوام بعد اتفاقه مع نادي كوبر.
على صعيد العلاقات العامة قام الجنرال حسن محمد صالح باتصال مع نادي ليكسر اللبيري الذي يحل الهلال ضيفاً عليه في فبراير وطالب ادارة الليبري التعامل بالمثل في ضيافة الهلال ويقوم الهلال بنفسه في جولة الاياب في فبراير المقبل.
على صعيد آخر يدرس الهلال عدة خيارات لاقامة معسكر اعدادي خارجي. أما على المستوى المحلي فربما اقام الهلال معسكره الاعدادي في بورتسودان أو مدني أو مروي.
وكان المدرب البرازيلي طلب مهاجما وصانع العاب ورشح مهاجما من البرازيل ولكن هناك رأي آخر ربما يستقدم الهلال محترفا مدافعا.