تبقى ثنائي محترف للدخول في كشف الأحمر.المريخ يزف التاج يعقوب وسط تظاهرة مريخية وقيده لمدة 3 أعوام

الأمين العام يشيد بسوداكال بتحمل النفقات ويؤكد وحدة مجلسه

الخرطوم/الصحافة
زف المريخ مساء امس اللاعب التاج يعقوب لاعب الاهلي العطبراوي السابق حيث وقع اللاعب في كشوفات الاحمر لمدة ثلاثة أعوام في خانة محمد المصطفي حارس المرمى الذي اعاره للاكسبريس وشهد مراسم التوقيع الامين العام لنادي المريخ طارق سيد المعتصم وكندو عضو المجلس وسط فرحة جماهيرية كبيرة حملت اللاعب على الاعناق عقب انتهاء توقيعه باعتباره من اميز اللاعبين الذي ضمهم المريخ مؤخراً كلاعب وسط ارتكاز بعد ان نجح المجلس في التفاوض مع نادي الاكسبريس الذي وافق على انتقاله للأحمر ومنح خطاب شطبه لنادي المريخ الذي قام بضم اللاعب رسمياً امس امام لجنة التسجيلات باتحاد الكرة السوداني مساء أمس.
من جانبه قال اللاعب بانه سعيد بارتداء شعار الاحمر باعتبار ان نادي المريخ نادي كبير وأي لاعب يسعى للانضمام لطرفي القمة ولابد أن أشيد بنادي الاهلي عطبرة الذي وافق على انتقالي للمريخ، ونسأل الله التوفيق للمريخ.
وكان الأمين العام لنادي المريخ طارق المعتصم اثنى على سوداكال الذي تكفل بسداد معظم صفقات اللاعبين الذين انضموا للمريخ مؤخراً وآخرها امس وسوداكال دفع لنادي المريخ مليار ومائتي جنيه ومجدداً الثقة في اعضاء مجلسه وخدمة النادي.
وقال طارق ان المجلس يعمل يدا واحدة ونتمنى للفريق الظهور المشرف في البطولات الافريقية. أما في شأن ملف المحترفين فقد وعد الرئيس آدم سوداكال بتسجيل ثنائي محترف.