دشن الأحمر تحضيراته بقيادة المهندس في انتظار البرتغالي.مجلس المريخ نجح في ضم العناصر ويترقب بطاقة فوفاني

مادبو يؤكد الاتفاق مع جمال سالم لتجديد عقده ورمضان يوافق على تجديد الولاء

الخرطوم/الصحافة
نجح مجلس المريخ في حلحلة معظم الازمات التي خلفها مجلس التسيير السابق وأنهى أمس خدمات اللاعب علاء الدين يوسف واتفق مع اللاعب جمال سالم لتمديد عقده مع المريخ مجدداً في خلال الساعات المقبلة بعد ان توصل المجلس للاتفاق مع اليوغندي. واستطاع أن يضم بعض العناصر من اللاعبين المحليين ونجح في ابداء الرغبة للسيراليوني امس الاول فوفاني ويتوقع وصول كرته الدولي في أي لحظة.
اكد امين مال المريخ الصادق مادبو ان اللاعب اليوغندي جمال سالم سيصل الخرطوم خلال الساعات المقبلة من اجل تمديد تعاقده لموسمين مع المريخ وكشف الامين المالي بالمريخ ان كافة الترتيبات المالية والادارية قد اكتملت.
علمت (الصحافة) أن مجلس المريخ سيقوم بالتعاقد مع ثنائي الأمل عطبرة ياسر قصاري وياسر الفولة تأخر ضمهما لعدم وجود خانات شاغرة لهما من أجل التعاقد معهما خلال الساعات المتبقية للتسجيلات الحالية، حيث يحتاج المريخ للاستغناء عن ثلاثة أو أربعة لاعبين على الأقل حتى يوفق أوضاع كشفه الرسمي للموسم الجديد والذي يجب أن يتكون من 25 لاعباً في الفريق الأول وخمسة لاعبين تحت السن وأن مجلس المريخ لا يعاني أزمات لاعبين في خط الوسط المتأخر بعد التعاقد مع التاج محجوب من أهلي عطبرة وعودة حماد بكري من الإعارة لأهلي الخرطوم.
من جهة أخرى وافق الوطني رمضان عجب على تمديد تعاقده لثلاث سنوات مع المريخ بعد مراجعة عقده امس وتفيد المتابعات ان المريخ سيقوم وخلال الساعات المقبلة بتمديد تعاقد اللاعب
سكرتير المريخ يطالب السيراليوني بالاجتهاد
حرص طارق سيد المعتصم، الأمين العام لنادي المريخ، على وضع اللمسات الاخيرة في صفقة السيراليوني شيكا فوفانا، المهاجم الدولي والقادم من نادي ميستك التشيكي وهنأ المعتصم اللاعب على الانتقال للمريخ وحثه على الاجتهاد عقب توقيع العقد داخل مكاتب المريخ التنفيذية بالخرطوم. كما وجّه بضرورة تنفيذ إجراءات مطابقة بيانات النقل الدولية للاعب لوصول بطاقته من الاتحاد التشيكي على وجه السرعة.
وعلى صعيد آخر استهل فريق المريخ تحضيراته للموسم الجديد بقيادة المدرب المكلف محمد موسى في انتظار حسم المجلس بالتعاقد مع المدرب البرتغالي.