يترقب عودة المصابين من القاهرة للانضمام للإعداد.المريخ يوالي تحضيراته بمشاركة 18 لاعباً في غياب الدوليين

الأمين العام ينفي إقالة المهندس والمدينة وفوفانا يطيران إلى أرض الكنانة للعلاج

الخرطوم/الصحافة
واصل فريق المريخ تحضيراته لموسم 2018 حيث اجرى الفريق صباح امس بملعب الساحة الشعبية بمشاركة 18 لاعباً وأشرف على التحضيرات مدرب اللياقة د. عوض ياسين ويترقب الاحمر وصول اللاعبين المصابين الذين يتعافون في القاهرة في خلال الساعات المقبلة وهم التش ومحمد عبد الرحمن وأمير كمال ورمضان عجب فيما يغادر الثنائي بكري المدينة والمحترف السيراليون فوفاني للعلاج.
إلى ذلك نفى طارق سيد المعتصم سكرتير نادي المريخ أن يكون ناديه قد فكر في إقالة الكابتن محمد موسى من منصبه في الجهاز الفني للفريق كما جاء في وسائل الإعلام مؤخراً .
وقال طارق إن محمد موسى مستمر في منصبه وسيكون مساعداً للمدرب البرتغالي الفارو ماغلانش مشيراً إلى أن محمد موسى حالياً لديه أعمال خاصة به ولذلك لم ينخرط في تدريبات الفريق حتى الآن متوقعاً أن يكون المهندس حضوراً في تدريبات الفريق المقبلة لافتاً إلى أنهم في المجلس يعلمون أن محمد موسى لديه مستحقات مالية بطرف النادي ولذلك سيحرصون على تسليمه لها حتى يواصل عمله بصورة طبيعية مع الفريق في المرحلة المقبلة.
قرر مجلس ادارة نادي المريخ تسفير ثنائي الفريق السيراليوني شيكا فوفانا القادم الجديد وبكري المدينة إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية للتأكد من سلامتها قبل العودة للخرطوم والانخراط في تحضيرات الفريق والاستعداد للمشاركة معه في الاستحقاقات الصعبة التي تنتظره في المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والافريقي.