مبروك لصقور الجديان.. مبروك لشداد

٭ فلتدم أيها الوطن.. حقق منتخبنا الوطني فوزاً تاريخياً ونصراً مؤزراً.. كتب فيه ابطالنا نصراً جديداً للكرة السودانية وترقوا إلى دور نصف النهائي بعد الثأر من منتخب زامبيا العنيد بهدف ولا اروع بإمضاء المهاجم الشاب البطل سيف تيري الذي جعل الجميع يخرج في الخرطوم فرحة بالنصر الكبير والبعض توجهوا إلى منزل الخبير الكروي المشرف على المنتخب الوطني د. كمال شداد مهنئين ومباركين بفوز الابطال وخرجت ام درمان عقب انتهاء صافرة الحكم واحتفل عدد من الجماهير في ميدان الشهداء وهتفوا (فوق.. فوق.. سودانا فوق.. مبروك مبروك يا شداد.. منتخبنا عنيد.. ابطال.. ابطال في بطولة الشان).
٭ حقاً.. من حقنا ان نحتفي وتحتفي الأمة السودانية بتحليق صقور الجديان في بطولة الشان وخطف بطاقة النصف النهائي وبإذن الله يواصل ابطالنا انتصارات مدوية بعد ان فاجأ الجميع بعروض مذهلة وقلبوا الموازين وحققوا انتصارات على منتخبات لها وزن في القارة السمراء ولكن صقور الجديان كانوا في الموعد بعد ان حظى باهمام غير مسبوق بقيادة البروف كمال شداد ورفاقه الذين جاءوا عبر برنامج النهضة والاصلاح و تعاقدوا مع المدرب الكرواتي ووجد منتخبنا الوطني الاهتمام من رئاسة الجمهورية وتسابقت الشركات لرعاية المنتخب الوطني ودعمه على رأسها شركة جياد الصناعية واختار البروف شداد ورفاقه البعثة الادارية برئاسة د. حسن برقو رئيس المنتخبات الوطنية بجانب الجنرال صالح وتم اختيار أصلب العناصر لمنتخبنا الوطني رغم ظروف الاصابات والضغط البرنامج في الموسم الماضي إلا ان صقور الجديان تحملوا المسؤولية ومن خلفهم الجهاز الفني بعد معسكرين ناجحين في الخرطوم وتونس وجاءت الثمار واستطاع صقور الجديان ان يقصي زامبيا بعد ان تأهل في مجموعته بعد فوزه على غينيا وموريتانيا وتعادل مع المغرب المضيف هو الآخر الذي صعد إلى مربع نصف النهائي أمس.
٭ كل التوفيق والدعوات من الرياضيين وشعبنا الابي لصقور الجديان الوصول إلى النهائي وتحقيق البطولة إن شاء الله.
٭ ألف ألف مبروك للجميع بترقي منتخبنا الوطني إلى نصف النهائي ومبروك لبروف كمال شداد واعضاء اتحاد الكرة على الجهد الذي بذلوه واختيار طاقم فني واداري عالي المستوى وبالانضباط والعزيمة والاصرار والاهتمام المتعاظم وتوفيق من الله ترقى منتخبنا الوطني إلى العلالي منصورون بإذن الله في بطولة الشان.
آخر الأصوات
٭ نجح المحامي الشاطر مولانا الفاتح مختار بطلبين للمحكمة العليا لتأجيل قرار التنفيذ للمحكمة الإدارية العليا الذي ابعد الكاردينال من رئاسة الهلال بحجة الخبرة وقدم استئناف لحين البت في قرار المحكمة الادارية وقبلت المحكمة العليا الطلبين من محامي الكاردينال واصبح الكاردينال رئيسا للهلال ليواصل في انجازاته لحين البت في الاستئناف.
٭ رئيس الهلال اشرف الكاردينال حقق انجازات غير مسبوقة في بناء جوهرة الهلال الزرقاء التي اصبحت مفخرة للسودان ثم انشاء قناة الهلال هي الاخري التي اصبحت القناة الأولى للمشاهدة بما تقدمه من برنامج بصورة حية ولم يكتف الكاردينال ببناء الجوهرة بل أنشأ فندقا يشبه الهلال وحوض سباحة ومستشفى لعلاج اصابات الملاعب وصالات وملحقاتها واستلم تصديقا لبناء اكاديمية الهلال في المطار الجديد في صالحة ومطبعة. وبالامس جاء قرار من محكمة الاستئناف العليا بإيقاف قرار المحكمة الادارية التي اصدرت قراراً بإبعاد الكاردينال من رئاسة الهلال لحين البت ولم يكتف محامي الهلال بل قدم استئنافا آخر وبإذن الله سينتصر الكاردينال بالقانون في قيادة الازرق في مواصلة المسيرة وستخسر مجموعة تخسرون التي لا تريد الاستقرار في هذا النادي الكبير بعد ان فشلوا في تنفيذ أي مشروع في خدمة هذا النادي بل اشبعونا وخدعوا الاهلة بوعود سرابية وادخلوا النادي في ديون هالكة ولكن رؤساء الهلال الاربعة الذين تعاقبوا بدءاً بشيخ العرب والبرير والمهندس الحاج عطا المنان سددوا كثيرا من الديون وجاء الكاردينال واكمل الباقي واصبح نادي الهلال بدون ديون وبدأت مسيرة البناء والتعمير وكان الانجاز والاعجاز مما جعل جماعة تخسرون اصابتهم الغيرة وايقاف المد الازرق وتعطيل مسيرة الكاردينال ولكن جمهور الهلال كان بالمرصاد وقال كلمته واحتشد في يوم افتتاح الجوهرة الزرقاء واحتفلوا في حضرة فخامة الرئيس عمر البشير الذي منح ارفع وسام لرئيس الهلال الوسام الرياضي الذهبي في حضرة الوالي والرياضي فريق اول ركن عبد الرحيم محمد حسين الذي هو الآخر امتدح هذه الانجازات وأما جمهور الهلال هو الآخر منح الثقة المطلقة للكاردينال وتأييدا غير مسبوق في قيادة هذا النادي ومن خلفهم المجلس الاستشاري بقيادة احمد حسب الرسول بدر والخليفة مختار وبقية رموز ورؤساء الهلال واقطابه السابقين واليوم الهلال يتبارى مع ود هاشم سنار بعيداً من أعين الجماهير تأهباً للاستحقاقات الافريقية والممتاز.
٭ الكاردينال واصل سيرك.. وضموا الصفوف وعلى كبار الهلال اعادة المياه إلى مجاريها بين سعد العمدة نائب الرئيس واعضاء المجلس بعد الحديث الكبير الطيب من د. اشرف الكاردينال الذي اعلنها لوحدة الصف الهلالي.. ووحدوا الصفوف.. ضموا الصفوف.. انبذوا الخلافات والهلال يناديكم لمواصلة الانجازات وتحقيق بطولة القارة السمراء.
والله من وراء القصد