الهلال حسم والغرقان يبحث عن قشة في البحر

428كرنفالات ومهرجانات الفرح الهلالي تتواصل بعد ان توجت سيد البلد ببطولته المحببة قبل اسبوعين من انتهاء البطولة عن جدارة واستحقاق مسجلا ارقاما قياسية واسعد فيها القاعدة الزرقاء التي لعبت دورا كبيرا في التتويج.
٭ الهلال مين زيو.. اسعد الملايين باغلى انتصارات في الميدان رغم انحياز الاتحاد الاحمر وسوء البرمجة ولكن الازرق في الميدان لا يرحم ويعرف كيف يصرع الخصوم ويحصد النقاط.
٭ احتفاء الهلال بلقبه الممتاز جعل اخوانا في العرضة جنوب وخاصة بعض اعلامه يبحثون عن شكاوي فالصو والهلال حسم البطولة في الميدان والمذكرات والتهديد بالانسحاب لن يضيف شيئا.
٭ كان الاحرى ان يبحثوا عن الخلل في الفريق الذي ظل يعاني في كافة خطوطه وظل دفاعه اسهل في الوصول للشباك ووسطه تائه وهجومه يوم في العلالي ويوم يترنح ويكفي ان عنكبة صديق البطاقات الحمراء.
٭ طبيعي جدا ان يقبل اسامة مذكرة الاحمر يعدل ويؤجل في البرمجة ويخرمج كيفما شاء واجل مباراة اليوم الى يوم 11 بعد التقاء وفد المريخ امس ويبدو ان اسامة لا يرفض طلب للاحمر وسبق ان سمح بمشاركة اللاعب بكري المدينة في الموسم الماضي رغم انه كان موقوفا وتجاوز اتحاد الاحمر كل القوانين وعدالة المنافسة وما اشبه الليلة بالبارحة بعد ان هدد وتوعد المريخ بالانسحاب وملأ الساحة ضجيجا وعويلا بحجة ان لهم شكوى في صحة مشاركة شواي القلوب اقصد شيبوب الذي انتقل من شبيبة القيروان التونسي الى الهلال بعد ان فشل المريخ في تصعيده للفريق الكبير في الموسم الماضي وقد حسم اتحاد الكرة صحة مشاركة اللاعب ولكن جاء في العشاء يبكون بعد ان حقق الهلال بطولة الممتاز بفارق كبير من النقاط.
المثل يقول الغرقان يبحث عن القشة في البحر ليتعلق فيها ولكن هذه المرة ان الموج الازرق ضرب كل شيء وسيله جارف وحسم البطولة في وقت مبكر وهزم المريخ في الجولة الاولى بهدفي ساسا وشيبولا مقابل هدف، وهزم ايضا من هلال التبلدي بخماسية نارية والقائمة تطول رغم ذلك يبحثون عن شكاوي خاسرة ويخدعون جماهيرهم.
برافو الكاردينال استطاع ان يحقق انجازا لعشاق الازرق بصمت ويكفي ان الجوهرة الزرقاء مفخرة للسودان وعبر اللجان الفنية ضم المع العناصر من الرديف والشباب وهم الان نواة للفريق الكبير متمثلا في ابو عاقلة واطهر الطاهر وصهيب الثعلب وحسين الجريف ورمضان كابو والفادني والكسمبر وولاء الدين ومحمود امبدة وعمار الدمازين وبشه الصغير ووليد علاء الدين وشيبوب «شواي القلوب» بالاضافة لخبرة ساسا وكاريكا وبشه والماكوك نزار والعملاق مكسيم وسيف البتار والشغيل والطاهر سادومبا وجينارو.
٭ نعم الكاردينال خدم الهلال ويدفع دفع من لا يخشى الفقر لاسعاد عشاق الازرق والبشريات قادمة وها هو يفاوض نجوما من العيار الثقيل لموسم 2017، وعينه على الجوهرة السمراء بعد ان جهز الجوهرة الزرقاء.
افرحوا ايها الاهلة وفرسانكم صالوا وجالوا وحققوا الممتاز.
٭ ابدا ما هنت يا هلالنا يوما علينا.. سير يا كاردينال وجماهير الهلال من خلفك وامامك والاقطاب معاك في الميدان وكلنا معك لاجل الهلال الكيان..
٭ من غير الهلال يسعد هذه الامة باغلى الانتصارات… وللحديث بقية