غازي يدعو إلى تحالف لتحديد المشاركة في الانتخابات

> أم درمان: عبد الرحمن عبد السلام
قال رئيس حركة الإصلاح الآن د.غازي صلاح الدين إن تاريخ انتخابات 2020م صار قريبا، وشدد على وضع (برنامج عمل سياسي تحت تحالف من خلاله نقرر المشاركة في الانتخابات من عدمها)، واضاف ان الانتخابات القادمة أمانة فى رقبتنا.
وتمسك غازي أثناء حديثه في ورشة تقييم مخرجات الحوار بالبرلمان أمس الاحد، بالحوار الوطني، وقال إنه انتهي زمنيا ولم ينته نهائيا، ووصفه ب(عمل سياسي جديد)، واضاف:” المهم أن يقوم هذا الحراك”.
من جانبه، قال رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان الطيب مصطفي، ومن خلال مشاركته فى اعمال اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، التي يرأسها عمر البشير رئيس الجمهورية، إنها لجنة محايدة ولم تخدم أجندة المؤتمر الوطني وتشرف على متابعة إنفاذ المخرجات، بجانب أن قيادات المعارضة الموجودة تدافع عن احزاب ورؤى المعارضة في الحوار، وطالب مصطفي بتنفيذ مخرجات الحوار.
و دعا نائب رئيس حزب الإصلاح الان، العضو البرلماني، حسن رزق إلى ضرورة تكوين مركز موحد للمعارضة داخل قبة البرلمان، وشن البرلماني هجوما عنيفا على وزراء الحكومة، وقال (ناس الحكومة لو دايرين يعملوا اي حاجة يقولوا بناءا على مخرجات الحوار، وفي نفس الوقت المخرجات في وادي وحديثهم في واد اخر)، وقال رزق إن دورة البرلمان القادمة سوف تكون حاسمة لهم.