في منافسة الدوري الممتاز اليوم كوبر البحراوي يستضيف الأهلي مروي باستاد الخرطوم مساءً.

الهلال الأبيض أمام تحدي المريخ كوستي بحاضرة شمال كردفان

الخرطوم / امجد
تجرى اليوم مباراتان في منافسة الدوري الممتاز (المجموعة الاولى) حيث يستضيف استاد الخرطوم في السابعة الاربعا من مساء اليوم مباراة كوبر البحراوي والاهلي مروي، وباستاد (عروس الرمال) حاضرة ولاية شمال كردفان تجرى مساءً مباراة الهلال الابيض والمريخ كوستي .
كوبر * الأهلي مروي
استاد الخرطوم سيكون مسرحاً مساء اليوم لمباراة كوبر البحراوي والاهلي مروي . الفريق المضيف يجمع في رصيده نقطة واحدة نالها من تعادله مع مريخ كوستي صفر/صفر وخسر باستاد المناقل من فريق حي الوادي نيالا صفر/1 ويسعى اليوم للخروج بنتيجة ايجابية وهو يلعب على ملعبه . يشرف على تدريبه ابراهومه (الديسكو) ويقوده اللاعبون : ايمن موسى – حسام العوض – اسماعيل – ابراهيم محجوب (ابراهومه) – راني عبدالعاطي ومحمد عبدالعاطي.
الاهلي مروي حقق فوزاً كبيراً في الاسبوع الاول باستاد كريمة على مريخ كوستي 3/صفر وخسر في الاسبوع الثاني على ملعبه من حي الوادي نيالا صفر/1 ويجمع الفريق في رصيده ثلاث نقاط . يشرف على تدريبه مبارك سلمان ومن نجومه : وحيد – اسامة جقود – مصعب طلحه – محمد عبدالله (كول) – عماد (الصيني) – شيكوزي.
الهلال الأبيض * المريخ كوستي
يواجه هلال الابيض فريق مريخ كوستي باستاد (عروس الرمال) بحاضرة شمال كرلدفان مساء اليوم . هلال الابيض يجمع في رصيده ست نقاط نالها من فوزه على الامل عطبرة 2/1 وفي الاسبوع الماضي حقق الفوز على الخرطوم الوطني 3/2 في المباراة التي جرت بينهما باستاد الخرطوم ومباراة اليوم تدخل في اطار اعداد الفريق لمباراتيه في دور الـ32 لكأس الاتحاد الافريقي (الكنفدرالية) والتي سيواجه فيها فريق اولمبيك ستار البورندي يوم 10 مارس في مباراة الذهاب ببوجمبورا العاصمة البورندية ويوم 18 مارس مباراة الاياب بمدينة الابيض ولذلك يعمل الفريق جاهداً لتقديم عرض جيد في مباراة اليوم امام مريخ كوستي يعزز به مركزه المتقدم في المنافسة . اكمل الفريق اعداده من خلال التمارين التي اداها اخيراً تحت اشراف مدربه ابراهومه ومن نجوم الفريق : احمد عبدالعظيم – بكري بشير – اكرم الهادي – مرتضى عبدالله – مهند الطاهر – مفضل – امين ابراهيم – تيته ومعاذ عبدالرحيم (القوز) وابكر سليمان.
المريخ كوستي تلقى الخسارة في الاسبوع الاول من الاهلي مروي صفر/3 وخسر ايضاً من الشرطة القضارف صفر/1 وتعادل مع الامل عطبرة صفر/صفر . يشرف على تدريبه حسن الحبوب ويقوده : معاوية الامين – عامر وسامر .