هلال الأبيض يوقف الأفراح ويفتح ملف مواجهة كوبر.رئيس هلال التبلدي يشيد بالفرسان والفوز التاريخي

اوقف الجهاز الفني لهلال التبلدي الافراح ترقية لدور المجموعات فى بطولة كأس الاتحاد الافريقى اثر فوره الكبير امس الاول على نظيره البورندى بسداسية نظيفة فى جولة الاياب لدور32 التى اقيمت بقلعة شيكان بالابيض كفلت لازرق التبلدى التأهل لدور16. و فتح الفريق ملف مواجهة كوبر البحراوي في الجولة الاخيرة للمجموعه الاولى مع مباراتين مؤجلتين امام الوادي بالابيض وامام الشرطة بالقضارف. وعقد الفريق عصر الاحد حصة تدريبية وسط روح معنوية عالية لدى اللاعبين استمرت ساعة ونصفاً اشرف عليها المدير الفني ابراهومه الذي حاضر اللاعبين مقدما لهم التهاني على التأهل والفوز التاريخي و طالبهم بالاجتهاد اكثر استعدادا لقادم المواعيد التي تتطلب الجاهزية، وانطلق المران الذي شارك فيه المجموعة التي لم تلعب في مباراة البورندي و اخضع المعد البدني مصطفى كرم الله اللاعبين لتدريبات احماء واطالة ثم تدريبات في مجموعتين على اللمسة الواحدة واخضع ياسر كجيك الثنائي احمد عبد العظيم وعوض كافي لتدريبات منفردة و اختتم المران بتقسيمة بين الازرق والاخضر و سوف يوالي الفريق تحضيراته اليومية حتي موعد المباراة مساء الخميس.
رئيس هلال التبلدي يشيد بالفرسان و الفوز التاريخي:
واشاد الجنرال البشير دفع الله خوجال رئيس نادي هلال التبلدي بالفوز التاريخي لفريقه في اياب بطولة الكونفيدرالية والتأهل عن جدارة واستحقاق للدور المكرر وحيا خوجال فرسان الفريق الذين قدموا السهل الممتنع و جعلوا كل اهل السودان يفرحون ويهللون، واكدوا احقيتهم بالتأهل ومواصلة المشوار حتى النهاية السعيدة باذن الله. وتقدم خوجال بالشكر والتقدير للجماهير التي رسمت لوحة زاهية بقلعة شيكان منذ وقت مبكر وجعلوا الملعب يغلي كالمرجل واكدوا بان مباراة البورندي استهلالية لازرق شيكان في مشواره تأكيدا على طموحنا الذي حددنا ونعمل للوصول اليه. وقال خوجال: المجلس حريص على توفير افضل الاجواء للفريق والطاقم الفني ليعمل بجد واجتهاد حتى نحقق الاهداف والغايات التي نصبو اليها، و طالب خوجال بان يواصل الفريق سلسلة الانتصارات على كافة الاصعدة محليا وافريقيا.
ابوبكر سليمان: سعيد بالثنائية و اهدافي لن تتوقف محليا وافريقياً
الوطني ابوبكر سليمان مهاجم هلال التبلدي وهداف الفريق المعروف غاب عن المشاركة في جولة الذهاب بالكونفيدرالية وفضل الجهاز الفني اقحامه في جولة الاياب فكان في الموعد وصل لشباك البورندي مرتين وسوء الطالع حرمه من الهاتريك. قال ابوبكر سليمان انه سعيد بالفوز الكبير الذي هو جهد جماعي لكل الفريق مجلس ادارة وجهازا فنيا ولاعبين قدموا كل ما عندهم وان تترجم مجهودات زملائك، و اكد بانه سوف يجتهد اكثر ويعمل على الوصول لكل شباك خصوم هلال التبلدي، وقدم ابوبكر سليمان التهاني للجماهير، وقال تستحقون الفرحة وانتم الزاد لنا والتحدي قائم باذن الله.