في بطولة الدوري الممتاز اليوم.الأهلي العاصمي يستضيف مريخ الفاشر باستاد الخرطوم مساءً

الهلال كادقلي يواجه حي العرب بورتسودان بالنهود عصراً

الخرطوم / الصحافة
يواجه الاهلي الخرطوم فريق مريخ الفاشر باستاد الخرطوم مساء اليوم في بطولة الدوري الممتاز لاسبوعه التاسع المجموعة الثانية . الفريق المضيف يدخل المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على المريخ 1/صفر ورفع به رصيده الي ثماني نقاط في المركز السابع . ادى الفريق سبع مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر ثلاث مباريات . يشرف على تدريبه هيثم مصطفى ومن لاعبيه : محمد ابراهيم – وليد ابراهيم – جوزيف.
مريخ الفاشر يتصدر فرق المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة . خاض الفريق سبع مباريات فاز في اربع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة . يشرف على تدريبه محسن سيد ويقوده: ياسر حامد بريمه – مشرف زكريا – عماد عبدالله – ابراهيما – محمد خميس – عبده جابر وعنكبة.
الهلال كادقلي * حي العرب بورتسودان
استاد النهود سيكون مسرحاً عصر اليوم لمباراة الهلال كادقلي وحي العرب بورتسودان (المجموعة الثانية) . الفريق المضيف يجمع في رصيده ثماني نقاط . ادى الفريق ست مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين . يشرف على تدريبه معتصم خالد ومن لاعبيه : احمد الفاضل – فتح الرحمن والادق.
حي العرب بورتسودان في المركز الرابع برصيد 10 نقاط . لعب الفريق سبع مباريات فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر ثلاث مباريات . يشرف على تدريبه برهان تيه ويقوده اليوم : سبت جكسا – صلاح الجزولي – عبدالله اوهاج – احمد مارتن.