الجماهير تسخط على الجهاز الفني واللاعبين وعلى تدني المستوى.الهلال يترنح ويتأهب للوادي نيالا في الجولة التاسعة بالمناقل

كاريكا وبشة وابو عاقلة وأطهر وشيبوب كانوا الأسوأ امام الرهيب

الخرطوم ـ الصحافة: ميرغني يونس
عاد الهلال لهوايته بتعذيب الجماهير بادائه السييء بعد ان قدم اسوأ العروض امام ضيفه مريخ كوستي وفقد الفوز بعد ان كان متقدما في الحصة الاولى وفي الحصة الثانية غاب الهلال وظهر الرهيب الذي فعل بالهلال كل شيء واستطاع ان يخطف هدف التعادل من مسافة بعيدة لم يشاهده جينارو الا في الشباك وهو متقدما عن مرماه يسأل عنه اوتارا الذي كان متقدما على حساب الدفاع في الناحية الهجومية دون ان يغطيه زميل في خانته فضلا عن استهتاره في تعامله مع الكرة وظل يشكل عبئا ثقيلا على دفاعات الهلال وظل حسين الجريف يقاتل لوحده وكذلك محمود امبدة الذي اكد انه لاعب جاهز لا يمكن ان يجلس في دكة البدلاء وكان الحسنة الوحيدة في المباراة من جانب الهلال بالاضافة الى جيوفاني ام بقية اللاعبين فكانوا بعيدين جدا عن مستواهم خاصة قائد الفريق كاريكا الذي اضاع اكثر من ثلاثة اهداف محققة داخل الصندوق واخرى لبشة ولم يتعاونوا مع ولاء الدين موسى الذي حل بديلا لسادومبا المصاب. وقد استنكرت جماهير الهلال الاداء التدريبي للاعبين وحملوا المسؤولية للجهاز الفني واللاعبين الكبار على تدني مستوى الفريق وتخوفت الجماهير على تراجع مستوى الفريق في بطولة الكونفدرالية والممتاز.
من جهة اخرى يتدرب الهلال اليوم بملعبه بعد الراحة السلبية امس استعدادا للوادي نيالا في المناقل. ويدخل الهلال تلك المباراة وفي رصيده 8 نقاط فقط.
وخرجت جماهير الهلال بالامس ساخطة على الجهاز الفني ومستوي عدد من لاعبي الفريق في مباراة مريخ كوستي في مسابقة الدوري الممتاز بعد أن تسبب الظهور بهذا المستوي بقبول الهلال التعادل بملعبه .. وطالبت أيضا بضرورة اشراك النجوم الشباب في المواجهات القادمة.