يتوقع أن يعود بوي والطاهر سادومبا ويغيب أبو عاقلة .. الهلال يفتح ملف مريخ نيالا ويجري مرانا قوياً والروماني يصحح الأخطاء

22-07-2016-10-1

بلاتشي: أتحمل مسؤولية هزيمة التبلدي ومشاكل الدفاع لا تحل في ثلاثة أيام

الخرطوم/الصحافة/ميرغني يونس
أدى فريق الهلال الجريح مرانه امس فاتحاً ملف مريخ نيالا بعد خسارته من ضيفه هلال التبلدي 2/4 امس الاول حيث صحح الجهاز الفني بقيادة ايلا بلاتشي الاخطاء الكبيرة التي وقع فيه اللاعبون الذي ادى الى خسارة الفريق وشارك في المران جميع اللاعبين باستثناء ابو عاقلة الذي تعرض لكسر في اصبعه وهو خارج حسابات مباراة الفريق امام مريخ نيالا يوم الاحد المقبل بجانب مرسال ومحمود امبده اللذين يشاركان مع منتخب الشباب.
وقدم الروماني محاضرة قبل المران وطالب اللاعبين بتناسي خسارة هلال الابيض، ومطالباً بالعودة القوية في مباراة مريخ نيالا. ومن المنتظر ان تغادر بعثة الهلال الى نيالا صباح السبت لتعويض جماهير الازرق الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق بملعبه امام هلال التبلدي. ويتوقع ان يعود عبد اللطيف بوي والطاهر سادومبا في الاطراف وربما أجرى الروماني بعض التعديلات في التشكيلة التي يخوض بها مباراة مريخ نيالا. ويجري الفريق مراناً تكتيكياً اليوم.
الى ذلك وصف الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، اداء فريقه في مباراته امام هلال الابيض في الدوري الممتاز بالسيء، واعترف بلاتشي خلال الندوة الصحفية التي عقدت بالمركز الاعلامي لنادي الهلال، عقب نهاية المباراة التي اقيمت في الدوري الممتاز عشية الأربعاء، اعترف بان التركيز من قبل عناصره لم يكن بالشكل الأمثل.. وزاد: رغم ذلك تقدمنا بهدفين نظيفين، لم نعرف كيف نحافظ على هذا التقدم، بالتأكيد واجهنا فريقا ممتازا، كان افضل منا، ليس امامنا سوى ان نواصل العمل، ولابد ان نعوض النقاط التي خسرناها.. وأعلن بلاتشي تحمله مسؤولية الخسارة امام هلال الأبيض وقال: لأنني لم اتمكن من جعل فريقي يركز في هذه المواجهة.. وأردف بلاتشي: ما حدث تمر به حتى الفرق الكبيرة، ربما اعتقد البعض اننا من واقع الانتصار الذي حققناه بخمسة اهداف لهدفين في اخر مباراة، ان الأوضاع ستسير على ذات النهج، لكل مباراة حقيقتها، ارتكبنا بعض الأخطاء وهذه هي كرة القدم، لا أرغب في الحديث عن التحكيم، ولكن أعتقد ان لدينا ضربة جزاء لم تحتسب، ارتكبت مع عزيز شيبولا، اذا كانت قد احتسبت لتغيرت الأمور، ولكن في نهاية المطاف أقول ان الفريق الذي كان الأفضل هو الذي حقق النصر.. وواصل الروماني: اتير لم يلعب لمدة ستة أشهر، والمشاكل في الدفاع لاتتم معالجتها خلال ثلاثة ايام، وهي الفترة الزمنية بين مباراة هلال كادقلي وهلال الأبيض، نحتاج لوقت لنعمل لحل هذه المشاكل.. وبرر الروماني عدم احداث أي تغيير على مستوى التشكيلة التي خاضت مباراة هلال كادقلي، بأن هذه التشكيلة هي التي جلبت له الانتصار في اخر مباراة.. وفي رده على سؤال حول اصراره على تواجد الزيمبابوي ادوارد سادومبا قال: لماذا ابقي عليه بالخارج او اسحبه وهو يحرز الأهداف.. وختم بلاتشي حديثه بقوله: مازلنا في صدارة المسابقة وبفارق 6 نقاط عن أقرب المنافسين، سنجتهد في الفترة المقبلة من أجل تصحيح الأخطاء، وعمل المعالجة المطلوبة لنعود الى طريق الانتصارات.

أكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.