يومك يا هلال.. منتصرين باذن الله

٭ الكل يترقب رؤية هلال الملايين امام اكوا الصعب الليلة في الجوهرة الزرقاء في ذهاب الكونفيدرالية.
٭ لاعبو الهلال مطالبون بالا يستهينون بالنيجيري الذي يمتاز بعمق دفاع صلب ووسط جيد ويعتمد على الهجمات المرتدة مع الايقاع السريع.
٭ امتحان عسير لمورينو والزومة في مواجهة اكوا ولا بد من وضع تشكيلة مثالية قتالية مع معالجة الاخطاء في عمق الدفاع الذي اصبح ثغرة في الهلال مع توجيه ثنائي الارتكاز ابو عاقلة والشغيل لمساندة الدفاع متمثلا في واتارا والمقاتل حسين ابراهيم، اما الاطراف فلا خوف عليها بدءا بمحمود امبدة وحسين افول والمخضرم عبد اللطيف بوي. ويبقى الرهان في بشة وشيبوب وشيبولا وكاريكا والكتاحة في المقدمة.
٭ التركيز على النواحي الهجومية ومفاجأة الخصم بهدف تربك حساباته بعد ذلك سينطلق الهلال في احراز الاهداف ان شاء الله.
٭ جماهير الهلال ظلت دوما تشكل حضورا انيقا ومؤازرة غير مسبوقة نريدها ان تملأ المدرجات باصوات مجلجة لمؤازرة الفرقة الهلالية بالاعلام الزرقاء والبيضاء مصحوبة بالنحاس والطبول بعيدا من الشماريخ التي حذر منها الكاف.
٭ ما شهدته في المران الاخير من روح وجدية وحماس لدى اللاعبين باذن الله سيعبر الهلال وسيحسمها النيجيري في الذهاب قبل جولة الاياب.
٭ انفروا لهلال الملايين منتصرين باذن الله.
٭ ملء المدرجات في الجوهرة واحتشاد اكثر من 60 الف متفرج وبصوت واحد ستنزل بردا وسلاما على فرسان الازرق ويجعل النيجيري يرتعب ويرتعش لان ملعبه لا يسع لاكثر من 15 الفا في بلاده.
٭ يومك يا هلال ويومك يا جمهور الهلال.. لا نريد ان يتخلف احد.. تدافعوا نحو الجوهرة لمؤازرة فرقة الهلال.
اخر الاصوات
٭ هلال التبلدي خسر جولة الذهاب ولكن في قلعة شيكان سيكون له شأن اخر بعد ان استطاع ان يقلص الفارق بهدف اروع في شباك الموزمبيقي.
٭ لا عذر لنجوم الهلال سوى الفوز بعد ان جدد مجلس الهلال الثقة بقيادة الكاردينال الذي جاء خصيصا للوقوف خلف اللاعبين.
٭ جينارو يحرس العرين الازرق بعد غياب ماكسيم الذي اوقفه رئيس النادي.
٭ هل قناة الهلال تم انشاؤها وهي تابعة لشركة الكاردينال ومساهمة قليلة من النادي كما تناوله احدى الزميلات؟ هذا سنعود اليه بعد معركة اكوا النيجيري اليوم.
٭ اللهم ثبت اقدام لاعبي الهلال بالنصر المؤزر على اكوا النيجيري.
٭ منتصرين باذن الله.
والله من وراء القصد