دعواتكم لنصرة هلال الملايين

٭ غادرنا محبوب الملايين فجر اليوم إلى نيجيريا وهم يتأهبون لخطف بطاقة التأهل من اكوا النيجيري في عقر داره بعد ان حقق الهلال فوزاً مستحقاً بثنائية دون رد في جولة الذهاب.
٭ غادروا بروح معنوية عالية برئاسة اللواء ابراهيم نايل ايدام عضو مجلس قيادة الثورة ووزير الشباب والرياضة الاسبق وعضو هيئة استشارية بنادي الهلال الذي كرمه مجلس الهلال مع اسد فوزي المرضي لقيادة البعثة إلى لاغوس ومنها إلى ايوا
٭ يجوا عايدين ومنتصرين وكرة القدم لا تعرف المستحيل وثقتنا كبيرة في رفاق كاريكا وبشه وبوي والبطل ابو عاقلة والمدافع الجسور حسين ابراهيم والكتاحة شلس اللذين احرزا هدفي ام درمان بجانب اتاورا وشيبوب وشيبولا ودراج الذي يفاجئ به الجهاز الفني النيجيريين وجيوفاني وكاريكا وبشه اللذين يقودان الفريق بخبراتهما التراكمية.
٭ نحيي رئيس الهلال د. اشرف الكاردينال الذي تحرك في كل اتجاهات وحل كافة مشاكل اللاعبين بعد ان عقد اجتماعاً مع اوتارا وحل مشاكله واجتمع مع شيبولا لتجديد عقده وخاطب اللاعبين وجدد فيهم الثقة والجهاز الفني للعودة بخطف بطاقة التأهل لدوري المجموعات.
٭ عندما يعود رئيس النادي يعود الهلال لانه الوحيد الذي يحل كل المشاكل مع احترامنا لبقية اعضاء المجلس وهم موظفون يجتهدون ولكنهم لم يحلوا اي مشكلة في غيابه.
٭ نأمل من مجلس ادارة الهلال ان يعمل في ايجاد مصادر دخل للهلال وشركات استثمارية واستنفار الاهلة لتمزيق فاتورة الاعتماد على الافراد.
٭ الكاردينال قدم اغلى هدية لجماهير الهلال ببناء الجوهرة الزرقاء والاهلة يترقبون ان يقدم لهم هدايا اخرى يتنازل عن سهمه في قناة الهلال وشركاته للهلال.
٭ الهلال قادر ان يعود لدوري المجموعات على حساب اكوا النيجيري فقط على الجميع ان يرفعوا الاكف إلى الله لنصرة هلال الملايين بالدعوات الصالحات.
آخر الأصوات
٭ حسناً فعل الكاردينال رئيس الهلال بحل مشكلة اوتارا والجلوس مع شيبولا بحثاً عن تجديد عقده ولكن الاهلة يطمحون التعاقد مع قلب دفاع ومحترف مهاجم من عيار الثقيل في التسجيلات المقبلة وحل مشكلة مكسيم.
٭ المريخ نجا من هزيمة محققة من مريخ البحير الذي فرط في الفوز حتى دقيقة 84.
٭ دفاع المريخ سهل المرور ويمكن لاي مهاجم ان يصل إلى شباكه باقصر الطرق.. ربنا يستر.
٭ الهلال غادر إلى نيجيريا ومتصدر مجموعته بفارق كبير ولم يفرط في لقبه المحبب والمتواليات قادمة سواء كان دوري عبر المجموعات أو دوري في دورتين ونقول لوصيف الدائم امسك الخشب.. هذه المرة الهلال سيدفع عددا من عناصر الشباب امامكم بدءاً بكتاحة الصادق شلس وشواية القلوب وصهيب الثعلب ودراج وافول وولاء الدين ويونس وأمبدة وكولا والجريف أما الثنائي المتخصص في شباك الاحمر كابتن كاريكا وبشه سيدفعهم الجهاز الفني في الحصة الثانية ليروقا المنقة.. والجماهير لا تقبل غير الفوز الكبير أمام الوصيف الدائم الذي صرعه في الموسم الماضي بثنائية سموأل وشيبولا والقادم أحلى.
٭ برافو اتحاد الكرة السوداني بقيادة البروف كمال شداد ورفاقه الذين اعلنوا الحرب على الفساد ودانت سيادة القانون والهيبة واليوم منتخبنا الوطني الناشئي يشارك بأعمار حقيقية في بطولة سيكافا للناشئين.
٭ وداعاً.. وداعاً.. عهد الفساد والانحياز للأحمر ومرحباً بتصحيح المسار وثورة الاصلاح والنهضة التي ينتهجها البروف كمال شداد الحريص على المال العام الذي لا يجامل في الحق لومة لائم وعلى اعلام الاحمر السالب نقول هيهات ان تنالوا من البروف كمال شداد لانه يعرف كيف يصحح المسار في خدمة الرياضة.
والله من وراء القصد