أنباء مبشرة.. انصروا محبوب الملايين

٭ أنباء مبشرة من بعثة الهلال بمدينة ايوو النيجيرية بجاهزية الازرق لخطف بطاقة التأهل على حساب مضيفه اكوا النيجيري بعد ان سطع الهلال في الجوهرة الزرقاء بثنائية ويسعى لتكرار شريط النصر والعبور إلى دوري المجموعات.
٭ كاريكا وابو عاقلة وشيبوب وشيبولا وشلس وجيوفاني هم رهان الازرق بعد ان أكدوا جاهزيتهم لقيادة الكتيبة الزرقاء ومن خلفهم جينارو واتاورا وحسين مرسال وبوي وسموأل يجوا عايدين وظافرين متأهلين للمجموعات.. نسأل الله التوفيق لفرقة الهلال وهم في ادغال افريقيا النصر المؤزر.
٭ اسد الهلال في الميدان وحسناً فعل مجلس ادارة الهلال باختيار فوزي المرضي لمرافقة البعثة التي يرأسها اللواء ابراهيم نايل ايدام عضو مجلس الاستشاري للهلال وهو اداري ورياضي وصاحب خبرات تراكمية ونسأل الله لجميع افراد البعثة التوفيق والعودة سالمين وغانمين متأهلين لدوري المجموعات.
٭ الهلال عودنا ان يكون كبيراً وتخطي الصعاب لانه سيواجه خصما عنيدا وسط ارضه وجماهيره . فريق يمتاز بقوة وانضباط والكرة السهلة والاداء الجماعي السلس واداريوه يجيدون اللعب خارج الميدان خاصة مع الحكام ولكن ثقتنا كبيرة في الكتيبة الزرقاء لخلط اوراق النيجيري بهدف بإذن الله يسكت زئيرهم في ايوو.
٭ ندعو جميع الاسرة الهلالية ان يرفعوا الاكف للعلي القدير لنصرة هلال الملايين بالدعوات الصالحات.
آخر الأصوات
٭ الهلال مبعث السرور والفرحة في شفاه الملايين.. مين غيره يسعد هذه الأمة.. اذا تخطى التحكيم الأفريقي المنحاز الذي ظل يستهدف الأزرق؟.
٭ فشل مجلس ادارة الهلال في حل مشكلة مكسيم لانه حارس قدم للهلال الكثير والهلال في امس الحاجة له رغم ما يثار في الفترة الاخيرة إلا انه لاعب محترف ويحتاج ويريد حقوقه وكان على رئيس الهلال ان يحل هذه المشكلة ويعطي اللاعب حقه.. اعطوا الاجير اجره قبل ان يجف عرقه.. نأمل أن يعيد المجلس النظر واعادة وحل مشكلة اللاعب مكسيم ولا نريد ان نظلم الاجانب.. الظلم ظلمات يا كاردينال وانت الذي حقق انجازات كبيرة ودفعت كثير.. أيعجزك أن تحل مشكلة مكسيم هذا ما لا يرضاه جماهير الهلال.
٭ لا زال الصراع في المريخ يشتد ووجد مجلس المريخ المنتخب بقيادة نائب الرئيس محمد جعفر قريش حملة منظمة من كتاب الاحمر رغم ذلك ثابتون ويقدمون للمريخ ودفع اكثر من 18 مليارا وحلحل معظم المشاكل التي خلفها مجلس (بص جمال الوالي) الذي ترك المريخ طواعية بعد ان قدم الكثير للمريخ اكثر من 14 عاماً.
٭ الفرق بين الهلال والمريخ كبير لان الازرق لا يعتمد على فرد واحد ورؤساءه يتسابقون في خدمة الكيان منذ الرعيل الاول من الخريجين الذين ناهضوا الاستعمار مع شعبنا الابي ولا زالوا يقدمون للهلال ولم يعتمدوا على الفرد عكس اخوانا في الوصافة الذين يرددون دائماً (لا نوالي غير جمال الوالي) اكثر من 14 عاماً والهلال دائماً في الصدارة وحقق انجازات غير مسبوقة نال بطولة الممتاز في الفترات السابقة بفارق 18 نقطة من وصيفه المريخ وهذا رقم لا يمكن الوصول إليه ولكن بعض اعلام السالب من الاحمر يحاولون ان يطفئوا نور الهلال بأفواههم ولكن هيهات الهلال بدر يتلألأ في سماء افريقيا قبل السودان.. الكبير كبير بعد الله والوصيف يزيد وصافة.
٭ عاد شداد وساد الانضباط وساد القانون وجاءت الهيبة ولا عودة للوراء.. نحن مع الاصلاح ومحاربة الفساد وشداد قادر ان يعيد الكرة السودانية مع رفاقه للعلا والسمو والتقدم والازدهار.
والله من وراء القصد