معززا صدارته في المجموعة الأولى في الممتاز.الهلال يكتسح الأمل عطبرة برباعية نظيفة

تألـــــــــــق جوفيانـــــي وخروج الصـــــــــــادق شلـــــــش مصابـــــــا

الخرطوم: أمجد الرفاعي
حقق الهلال فوزا كبيرا على الامل عطبرة 4/ صفر في المباراة التي جرت بينهما بالجوهرة الزرقاء بام درمان مساء امس في الاسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز المجموعة الاولي. بهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده إلى 26 نقطة في الصدارة ويبقي الامل برصيد 13 نقطة
الشوط الاول
انتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل احرزهما الشغيل في الدقيقة 10 مستفيدا من المخالفة التي نفذها باتقان شيبوب من خارج خط 18 ليحولها الشغيل رأسية على شمال حارس الامل ابو عشرين واحرز شيبوب الهدف الثاني في الدقيقة 43 مستفيدا من تمريرة ولاء الدين ليتمكن شيبوب من مراوغة اكثر من لاعب ويلعبها بيمناه على شمال حارس الامل مسجلاً الهدف الثاني.
في هذا الشوط دانت السيطرة كاملة للهلال بفضل ترابط خطوطه خصوصا خط الوسط الذي لعب فيه الشغيل والثعلب وابو عاقلة، وبالمقابل اعتمد الامل على الهجمات المرتدة. لينتهي هذا الشوط بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.
الشوط الثاني
في هذا الشوط لم يتغير الحال كثيراً حيث واصل الهلال سيطرته على مجريات المباراة واعتمد الامل على الهجمات المرتدة وفي هذا الشوط اجرى مدرب الهلال تبديلين بدخول بشة والصادق شلش بديلين لولاء الدين والثعلب ليتمكن بشة من اضافة الهدف الثالث ويضيف شيبوب الهدف الرابع في الدقيقة 27 ليستمر الاداء بسيطرة هلالية. وفي الجزء الاخير آصيب الصادق شلش وتم استبداله ليعلن الحكم الفاضل ابو شنب نهاية المباراة.