الأكاديمية الأولمبية تحتفل اليوم بتخريج دارسي اللغة الإنجليزية

تحتفل الأكاديمية الأولمبية مساء اليوم السبت بتخريج دارسي كورس اللغة الانجليزية الذي نظمته الأكاديمية وسط مشاركة فاعلة من الاتحادات والمؤسسات الرياضية في الفترة من 2 فبراير حتى 3 مايو تحت إشراف أحمد عبده إدريس وقدمت الأكاديمية الدعوة لقادة اللجنة الأولمبية والاتحادات لتشريف الاحتفال ..
ومن جانبه أوضح د. أحمد آدم مدير الأكاديمية أن الغرض من قيام الكورس يأتي في إطار جهود الأكاديمية نحو تطوير وتنمية قدرات الكوادر الإدارية بالاتحادات الرياضية في اللغة الإنجليزية .. مشيرا أن الكورس ساهم بدور كبير في تنمية قدرات الرياضيين من خلال الاشادة والثناء الذي تلقتها الأكاديمية من الدارسين
وأبان آدم أن إتقان اللغة الانجليزية أصبح من الأساسيات في العمل الرياضي….
إلى ذلك ذكر أحمد إدريس المشرف على الكورس أن الكورس ارتكز خلال الثلاثة أشهر الماضية على مهارات اللغة الانجليزية الأساسية المتمثلة في القراءة والكتابة ،والمحادثة والاستماع، واشاد إدريس علي الاستجابة والاستيعاب السريع للدارسين للمحاضرات مما سهل من عملية نجاح الكورس واكماله دون أي معوقات .
وشكر أحمد اسرة اللجنة الأولمبية والأكاديمية على مساعيهم ومبادرتهم التي تصب في تطور الرياضة من خلال قيام تلك الكورسات، وقال: إن الاتحادات الرياضية لديها مشاركات وحضور في المناسبات الخارجية وبالتالي تتطلب تقوية وتطوير اللغة الانجليزية، داعيا الدارسين ببذل المزيد من الجهد في اجادة اللغة الانجليزية..